Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إصابة المدرب الروماني دان بيتريسكو بفيروس كورونا

إصابة المدرب الروماني دان بيتريسكو بفيروس كورونا

أصيب الدولي السابق ومدرب كلوج الروماني، دان بيتريسكو، بفيروس كورونا المستجد وفقا لما أوردته صحيفة «جازيتا سبورتوريلور» الرياضية المحلية

إفي
إفي
تم النشر

أصيب الدولي السابق ومدرب كلوج الروماني، دان بيتريسكو، بفيروس كورونا المستجد، حسبما كشفت الأربعاء الصحافة المحلية.

وجاءت إصابة بيتريسكو، المتوج مع كلوج بطلا للدوري الروماني لكرة القدم الموسم الماضي، والذي يحل وصيفا هذا الموسم، بعدما تعرض 10 لاعبين وأعضاء بالجهاز الفني للإصابة بالفيروس التاجي، وفقا لصحيفة «جازيتا سبورتوريلور» الرياضية المحلية.

بدوره لم يؤكد النادي أو يقم بنفي الأنباء المتداولة من قبل الصحافة المحلية الرومانية عن الحالة الصحية لبيتريسكو البالغ من العمر 52 عاما.

وأدى اكتشاف حالات الإصابة بـ«كوفيد-19» إلى تأجيل مباراة كلوج أمام ستيوا بوخارست عطلة الأسبوع الجاري وكذلك تأجيل مواجهة كلوج-بوتوساني يوم 26 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا «كوفيد-19»| الدوري الصيني يأخذ الضوء الأخضر للعودة

كما اضطرت مسابقة الدوري الروماني لتأجيل مواجهة دينامو بوخارست وشينديا بعد تسجيل ست حالات إصابة بكورونا داخل النادي العاصمي الأسبوع الماضي.

ويعد دان بيتريسكو واحدا من أفضل المدربين في رومانيا، وحينما كان لاعبا انضم لصفوف المنتخب الروماني كظهير أيمن واحترف أيضا في تشيلسي اللندني.

وخاض بيتريسكو تجارب تدريبية عديدة حيث أشرف على تدريب فريق النصر الإماراتي، بالإضافة إلى كوبان كراسنودار الروسي، تدريب فريق العربي القطري، بجانب أكثر من فريق داخل رومانيا.

أما عن مسيرته كلاعب فقد لعب بقميص بوخاريست الروماني في آخر محطاته قبل الاعتزال بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي وساوثهامبتون، وفريق برادفورد سيتي وجنوى بالدوري الإيطالي شيفيلد وينزداي الإنجليزي، ونادي فوجيا الإيطالي.

اخبار ذات صلة