Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أخبار سارة للجماهير قبل «السوبر كلاسيكو» بين ريفر بليت وبوكا جونيور

أخبار سارة للجماهير قبل «السوبر كلاسيكو» بين ريفر بليت وبوكا جونيور

نادي ريفر بليت الأرجنتيني، يستضيف غريمه التقليدي بوكا جونيور في مواجهة «السوبر كلاسيكو» على ملعب «المونومنتال»، في قمة الجولة الخامسة من الدوري في البلد اللاتيني

إفي
إفي
تم النشر

كشف نادي ريفر بليت الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، عن رفع القدرة الاستيعابية لملعبه «المونومنتال» من 66 ألف و266 متفرج إلى 70 ألف و74 متفرج، وذلك قبل خمسة أيام من احتضان مواجهة «السوبر كلاسيكو» أمام غريمه التقليدي بوكا جونيورز في قمة الجولة الخامسة من الدوري في البلد اللاتيني.

وكشف نادي «المليونيرات» في بيان رسمي له: «المونومنتال يصبح أكبر كل فترة، بعد العديد من أعمال التطوير من جانب قسم البنية التحتية في النادي، رفع معقل بطل أمريكا الجنوبية سعته إلى 70 ألف و74 متفرج».

وأوضح النادي أن أعمال التطوير التي شهدها الملعب التاريخي جاءت بعد موافقة حكومة مدينة بوينوس آيرس.

وسيحتضن الملعب التاريخي أول «سوبر كلاسيكو» بين الغريمين التقليديين بعد نهائي كوبا ليبرتادوريس 2018 وحسمه ريفر بليت بإجمالي المواجهتين (5-3).

ويتصدر البوكا جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وهو نفس رصيد سان لورينزو، فيما يحتل ريفر بليت المرتبة الخامسة بسبع نقاط.

وقد يلتقي الفريقان مجددًا في البطولة القارية، ولكن هذه المرة في نصف النهائي، في حالة تخطيهما للدور ربع النهائي، حيث سيستقبل بوكا جونيورز نظيره ليجا دي كيتو الإكوادوري على ملعب «لا بومبونيرا» الأربعاء في الإياب، وذلك بعد أن حسم مواجهة الذهاب خارج ملعبه بثلاثية نظيفة.

بينما سيحل ريفر ضيفًا على ثيرو بورتينيو الباراجوياني الخميس، بعد أن فاز ذهابًا وسط جماهير «المونومنتال» بهدفين دون رد.

اخبار ذات صلة