Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نجوم خيبوا الآمال في الليجا قبل الكورونا|جريزمان ويوفيتش الأبرز

نجوم خيبوا الآمال في الليجا قبل الكورونا|جريزمان ويوفيتش الأبرز

قبل تعليق الدوري الإسباني الدرجة الأولى كان برشلونة في المركز الأول برصيد 58 نقطة أما ريال مدريد فجاء ثانيًا بـ 56 نقطة، وثالثًا إشبيلية بـ 47 نقطة.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

توقف الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حتى منتصف أبريل المقبل، حيث شهدت إسبانيا ارتفاعا كبيرا في أعداد المصابين والضحايا، فأفادت أحدث بيانات صحية بارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 1720، والإصابات إلى 28572.

وعلى الرغم من أن «الليجا» قد توقفت بسبب فيروس «كوفيد - 19» إلا أن ذلك قد يعد فائدة للاعبين الذين خيبوا آمال الجماهير في الموسم الحالي، لانشغال متابعي كرة القدم بالفيروس الذي اعتبر وباءً.

ويقدم إليكم «آس آرابيا» أبرز النجوم الذين خيبوا الآمال في الدوري الإسباني.

أنطوان جريزمان

في صيف 2019 تعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد بـ 120 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وكانت الجماهير تعلق عليه آمالا كبيرة في أن يشكل ثلاثيا ناريا إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز، لكن لم يقدم ما كان متوقعًا لم يكن سيئا للغاية لكنه ربما لم ينسجم.

أرقام «جريزو» مع برشلونة هذا الموسم ليست سيئة فسجل حتى تعليق البطولات، 14 هدفًا في 37 مباراة وصنع أربعة أهداف، لكن ربما طريقة اللعب مختلفة والعقلية عما كان معتادًا عليه لدى «روخي بلانكوس».

لدى جريزمان الفرصة في إنقاذ رأسه من مقصلة الرحيل إذا ساعد فريقه في التتويج بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أيضًا.

اقرأ أيضًا.. مولد نجم| جريزمان بطل العالم الحائر في برشلونة

دييجو كوستا

شارك كوستا في 19 مباراة وسجل هدفين فقط وصنع ثلاثة، ليخيب آمال مدربه الذي أقعده على دكة الاحتياط واعتمد في الأساس على ألفارو موراتا والوافد الجديد جواو فيليكس.

هذا الموسم لم تظهر شراسة كوستا ولا معدله التهديفي المرتفع الذي كان مع تشيلسي والأتليتي في فترته الأولى.

لوكا يوفيتش

بعد موسم رائع مع إينتراخت فرانكفورت الألماني انتقل يوفيتش إلى ريال مدريد في صفقة كلفت خزائن النادي 60 مليون يورو، والجميع ظن أنه قد ولى عصر كريم بنزيما، لكن الصربي لم يتأقلم مع الكرة الإسبانية بعد.

حتى أن قيمته السوقية أصبحت 40 مليون يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت»، وقد شارك يوفيتش في 24 مباراة وسجل هدفين وصنع مثلهما.

بعض جماهير الملكي ترى أن الصربي ما زال يحتاج إلى فرصة أكبر، على حساب بنزيما.

اقرأ أيضًا.. ميلاد رونالدينيو.. موهبة تفجرت في مصر وبطولات لا حصر لها

صامويل أومتيتي

نادى العديد من عشاق نادي برشلونة بضرورة مشاركة أومتيتي بشكل أفضل هذا الموسم، فحصل على مباريات بشكل أكبر مقارنة بالموسم الأخير، حيث لعب 16 مباراة إلا أن مستواه ظهر سيئًا.

وظهر هذا في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد حيث تسبب في الهدف الثاني الذي سجله ماريانو دياز، يشار إلى أن الفرنسي المتوج بكأس العالم لديه إمكانيات عالية لكن الإصابات المتكررة جعلت مستواه متراجعا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة