Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مانشستر يونايتد يخطط لدعم الهيئات الصحية لمكافحة فيروس كورونا

مانشستر يونايتد يخطط لدعم الهيئات الصحية لمكافحة فيروس كورونا

قرر لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز إنشاء صندوق لدعم هيئة الخدمات الصحية الوطنية بإنجلترا لمكافحة فيروس كورونا المستجد الذي حصد أرواح أكثر من 5 آلاف شخص في إنجلترا.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

تجري الآن مناقشات داخل نادي مانشستر يونايتد حول إمكانية مساعدة هيئة الخدمات الصحية الوطنية، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويبحث النادي في أن يتطوع الموظفون واستخدام المرافق في أولد ترافورد، وجمع تبرعات لشراء معدات طبية في ظل تفشي هذه الجائحة التي تسببت في وفاة أكثر من 5000 شخص في المملكة.

يونايتد مثله مثل باقي الأندية في معظم بلاد العالم، يبحث عن عدة طرق للمساعدة في مكافحة التفشي، بحيث تعاون مع مانشستر يونايتد في جمع 100 ألف جنيه إسترليني لمساعدة بنوك الطعام في مانشستر.

اللاعبون أيضًا في النادي يقومون بأدوارهم بشكل فردي، حيث قام ماركوس راشفورد بجمع مئات الآلاف لضمان استمرار تغذية الأطفال الذين كانوا يحصلون على عشاء مجاني في المدرسة، في حين تبرع ديفيد دي خيا بمبلغ كبير للمساعدة في محاربة فيروس كورونا في مدريد.

هذا إلى جانب لوك شو ودانييال جيمس واللذين شاركا حملة الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الفيروس، إلى جانب مشاركة جيسي لينجارد ووان بيساكا في مبادرة «كرة القدم المتحدة».

اقرأ أيضًا: توتنهام يسمح لسون وبيرجفاين بالرحيل بسبب تفشي فيروس كورونا

في حين تم انتقاد بعض الأندية بسبب القرارات التي اتخذتها خلال الوباء، سعى يونايتد إلى القيام بتصرف جيد عن طريق موظفيه ومشجعيه أيضًا.

سيتم دفع أجور الموظفين في النادي في يوم المباراة المحدد من قبل حتى نهاية الموسم، بغض النظر عما إذا تم لعب المزيد من اللقاءات أو البقاء على حالة تعليق المباراة.

ويبحث اللاعبون عن طرق مختلفة للمساعدة وقد تم الكشف عن هذا في الاجتماع الدوري يوم الجمعة، حيث سيتم إنشاء صندوق وهي فكرة جوردان هندرسون قائد ليفربول من أجل تبرع لاعبي «البريميرليج» لمساعدة هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

اخبار ذات صلة