Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لفتة طيبة من لاعبي بولونيا تجاه جماهيرهم المصابة بفيروس كورونا

لفتة طيبة من لاعبي بولونيا تجاه جماهيرهم المصابة بفيروس كورونا

جائحة كورونا ضربت إيطاليا، وأصبحت الدولة الأوروبية الأكثر خطورة بسبب الوباء العالمي، حيث سجلت حتى الآن أكثر من ستة آلاف و800 وفاة وأكثر من 69 ألف مصاب.

إفي
إفي
تم النشر

هاتف اللاعبون الإيطاليون بفريق بولونيا، أندريا بولي، وريكاردو أورسوليني، وماركو دي فاي، والبرازيلي أنجلو دا كوستا، الأربعاء بشكل مفاجئ جماهير النادي الذين يعيشون وحدهم لإظهار اقترابهم منهم في هذه الأوقات من العزل الاجتماعي بسبب تفشي فيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19».

وقال بيان نشره نادي بولونيا «أندريا بولي وأنجلو دا كوستا وريكاردو أورسوليني وماركو دي فايو، اتصلوا ببعض جماهيرنا الذين يعيشون وحدهم»، مضيفًا «مفاجأة صغيرة لكي يشعروا أننا أقرب لهم في هذه الفترة الصعبة».

وبعد أكثر من أسبوعين من توقف كرة القدم بسبب كورونا، تفاجأ المشجعون الذين لديهم تذاكر لحضور مباريات في ملعب الفريق بمكالمات من بعض اللاعبين تحدثوا معهم خلالها لدقائق عن أحوالهم.

يمكنك أيضًا قراءة: جابياديني ثاني المصابين بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي

يذكر أن جائحة كورونا قد ضربت إيطاليا، وأصبحت الدولة الأوروبية الأكثر خطورة بسبب ذلك الوباء العالمي، حيث سجلت حتى الآن أكثر من ستة آلاف و800 وفاة وأكثر من 69 ألف مصاب بفيروس كورونا.

إيطاليا تحتل المركز الثاني من حيث عدد الإصابات حول العالم، حيث تأتي الصين في المركز الأول بعد توقف رقم الأخير عند 81.661 حالة مصابة ومسجلة، بعدما كانت البؤرة الرئيسية التي انتشر منها المرض في شتى بقاع الكرة الأرضية.

يذكر أن عدد الحالات المسجلة بإلاصابة بفيروس كورونا إيجابيًا حول العالم وصلت إلى 451.355 حالة، فيما لقي أكثر من 20.499 شخصًا حتفهم من الوباء، في حين تعافى 112.982 حالة أخرى.

اخبار ذات صلة