Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لاعب منتخب إنجلترا الأسبق آخر ضحايا كورونا

لاعب منتخب إنجلترا الأسبق آخر ضحايا كورونا

نادي ليدز يونايتد أكد إدخال لاعبه السابق نورمان هانتر المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 1966 إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تم النشر

أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، الجمعة، أن لاعبه السابق نورمان هانتر المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 1966، أدخل اليوم إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

ويعد هانتر (76 عاما) أحد أساطير ليدز بعدما ساهم بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي مرتين (1968-1969 و1973-1974)، من ضمن ألقاب أخرى، خلال 540 مباراة خاضها في صفوفه.

وكتب النادي في بيان: (يمكننا أن نؤكد أن أسطورة ليدز يونايتد وإنجلترا نورمان هانتر يعالج في المستشفى بعدما جاءت نتيجة فحص كوفيد-19+ إيجابية)، مضيفا: (واصل القتال يا نورمان، كلنا معك).


اقرأ أيضًا: جياني إنفانتينو يحدد 3 أولويات فورية لعالم كرة القدم

وانضم هانتر إلى صفوف ليدز بعمر 19 عاما، وأمضى معه 14 سنة بين 1962 و1976، قبل أن ينتقل إلى بريستول سيتي، ومنه إلى بارنسلي حيث اعتزل اللعب عام 1982.

وتولى هانتر مهام المدير الفني للفريق الأخير على مدى أربعة أعوام توزعت بالتساوي قبل الاعتزال وبعده. كما خاض بعد ذلك فترة تدريبية قصيرة مع فريق روثرهام يونايتد.

وفاز هانتر مع ليدز بالإضافة إلى لقبي الدوري، بكأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس المعارض الأوروبية، وهي مسابقة قارية سابقة أقيمت بين العامين 1955 و1971.

وشارك المدافع هانتر الذي عرف بالتحاماته الدفاعية القاسية مع خصومه، في 28 مباراة دولية مع منتخب الأسود الثلاثة سجل خلالها هدفين، وكان من ضمن المنتخب الفائز بمونديال 1966 على أرضه، علما أنه لم يشارك في أي مباراة خلال النهائيات.

وسجلت المملكة المتحدة حتى صباح الجمعة نحو ثمانية آلاف وفاة معلنة بسبب كوفيد-19 الذي تسبب بنحو 65 ألف إصابة في البلاد، من بينها رئيس الوزراء بوريس جونسون الذي خرج الخميس من العناية المركزة.

اخبار ذات صلة