Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فيروس كورونا «كوفيد 19» في المغرب| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن اليوم الجمعة 10 أبريل 2020

فيروس كورونا «كوفيد 19» في المغرب| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن اليوم الجمعة 10 أبريل 2020

زاد عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا في المغرب، بعشر حالات جديدة، في الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، ليصبح العدد الإجمالي منذ بداية انتشار الوباء في المغرب، 107 من الحالات.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلنت وزارة الصحة المغربية عن ارتفاع عدد المصابين بمرض كوفيد 19، الناتج عن فيروس كورونا بالمغرب، إلى 1448 حالة مؤكدة، عقب زيادة 74 حالة إصابة جديدة، في الفترة ما بين السادسة من كساء أمس الخميس، والسادسة من مساء اليوم الجمعة بالتوقيت المغربي.

وقال محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة المغربية، خلال لقائه الصحفي اليومي، إن عدد الحالات التي تم استبعادها إلى حدود الساعة، في المجموع منذ بداية انتشار الجائحة في المغرب، بلغ 5791 حيث إن التحاليل المخبرية لأصحابها جاءت سلبية.

وزاد عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا في المغرب، بعشر حالات جديدة، في الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، ليصبح العدد الإجمالي منذ بداية انتشار الوباء في المغرب، 107 من الحالات.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا «كوفيد 19» في مصر| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن اليوم الجمعة 10 أبريل 2020ِ

وبلغ بالمقابل، عدد المتماثلين للشفاء، من الوباء منذ بداية انتشاره في البلد، 122 حالة بزيادة 13 حالة جديدة من المتعافين خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة.

وبخصوص التوزيع الجغرافي للفيروس داخل جهات المملكة، فلم يطرأ أي تغيير بالنسبة للجهات الأكثر تضررا، حيث تبقى جهة الدار البيضاء – سطات، الأكثر تعرضا للحالات المؤكدة بنسبة 30 بالمائة من كل الحالات المسجلة بالبلد، تليها جهة مراكش – آسفي، بنسبة 19 بالمائة، فجهة الرباط – سلا – القنيطرة بنسبة 15 بالمائة، فجهة فاس – مكناس بنسبة 12 بالمائة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة