Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا في مصر| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن يوم السبت 4 أبريل 2020

فيروس كورونا في مصر| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن يوم السبت 4 أبريل 2020

أعلنت وزارة الصحة في مصر، اليوم السبت، أعداد المصابين والمتعافين والوفيات عن يوم السبت 4 أبريل 2020، وذلك جراء التعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم السبت، عن خروج 25 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل بينهم 3 أجانب، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 241 حالة حتى اليوم.

وارتفع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ليصبح 306 حالات، من ضمنهم الـ 241 متعافيًا.


اقرأ أيضًا: فيروس كورونا في المغرب| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين عن يوم السبت الموافق 4 أبريل 2020

كما تم تسجيل 85 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، كلهم مصريون، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، فيما توفي 5 مصريين.

بالتالي، يصل إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 1070 حالة من ضمنهم 241 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و71 حالة وفاة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة