Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا في مصر| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن يوم الجمعة 27 مارس 2020

فيروس كورونا في مصر| وزارة الصحة تعلن عدد المصابين والوفيات عن يوم الجمعة 27 مارس 2020

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الجمعة، عدد المصابين والوفيات عن يوم الجمعة 27 مارس 2020 وذلك فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 147 حالة مشيرة إلى وجود 41 حالة جديدة، و6 وفيات عن اليوم.

وخرجت 14 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، من ضمنهم 11 مصريًا و 3 فرنسيين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 116 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 147 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.


اقرأ أيضًا: فيروس كورونا اليوم 27 مارس| الإمارات وتونس تعلنان أرقام المصابين الجديدة



وتم إيضاح أنه تم تسجيل 41 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، من بينهم حالة لمواطن أمريكي الجنسية و40 مصريًا، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 6 حالات بينهم سيدة ألمانية تبلغ من العمر ٧٥ عامًا، و 5 مصريين تتراوح أعمارهم بين ٥٠ عامًا و٦٥ عامًا من محافظتي القاهرة ودمياط.

وبذلك، يصل إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، إلى 536 حالة من ضمنهم 116 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و30 حالة وفاة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة