Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا الأحد 29 مارس: 479 حالة إصابة في المغرب

فيروس كورونا الأحد 29 مارس: 479 حالة إصابة في المغرب

اعلنت وزارة الصحة المغربية عن عدد من الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب وكذلك عدد من الوفيات يوم الأحد 29 مارس 2020

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر
آخر تحديث

بلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، بحلول التاسعة من مساء اليوم الأحد بالتوقيت المغربي، 479 حالة بزيادة 16 حالة جديدة مقارنة مع ما قاله مسؤول بوزارة الصحة المغربية، في تمام السادسة مساء، وذلك خلال اللقاء الصحفي اليومي المعتاد من قبل الوزارة بالرباط..

كانت الأربعة وعشرون ساعة، ما بين السادسة من مساء الأمس والسادسة من مساء اليوم، قد شهدت رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات المؤكدة بالمغرب، بلغ 104 حالة جديدة، في وقت كان الرقم السابق هو 58 حالة.

وزاد عدد الوفيات بحالتين جديدتين مقارنة مع حصيلة الأمس في السادسة مساء، إذ أصبح العدد الإجمالي الجديد في المغرب هو 26 حالة وفاة، من جراء الفيروس اللعين، منها حالة نادرة لرضيعة من الجهة الشرقية لا يتعدى عمرها 17 شهرا، بالإضافة إلى حالة شاب من مراكش، لا يتجاوز عمره 39 سنة، سجلت بالأمس.

اقرأ أيضا: أستاذ جامعي: فيروس كورونا كشف هشاشة الأنظمة الصحية.. وهذا تأثيره على المغرب

وفقدت الساحة الرياضية المغربية، أول أسمائها جراء فيروس كورونا، وهو الحكم المحلي في رياضة الملاكمة، محمد بوكنيون، من مدينة مراكش أيضا.

وزاد عدد المتماثلين للشفاء أيضا اليوم في المغرب، إذ أصبح 13 حالة شفاء، بعد أن كان في السادسة من مساء الأمس، 11 حالة.

من جهة أخرى، تبقى جهة الدار البيضاء – سطات، الأعلى من حيث عدد الإصابات بالفيروس المستجد، بواقع 139 حالة في المجموع حتى الآن، تليها جهة فاس – مكناس، بواقع 87 حالة، ثم جهة الرباط – سلا – القنيطرة بـ 84 حالة، فجهة مراكش – آسفي بـ 82 حالة.

اخبار ذات صلة