Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| مارادونا يؤازر زميله بمنتخب التانجو بعد إيداعه في الحجر الصحي

فيروس كورونا| مارادونا يؤازر زميله بمنتخب التانجو بعد إيداعه في الحجر الصحي

احتُجز حارس المرمى الأرجنتيني السابق، هوجو جاتي، البالغ من العمر 75 عاما، في أحد مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما أكدت الاختبارات معاناته من فيروس كورونا المستجد.

إفي
إفي
تم النشر

آزر دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، زميله ومواطنه السابق هوجو أورلاندو جاتي، الذي تم إيداعه بالمستشفى في مدريد، مساء الثلاثاء، لإصابته بفيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19».

وتفشى فيروس كورونا بصورة كبيرة في القارة الأوروبية، خاصة في إيطاليا التي تعد الدولة الأكثر خطورة، وتليها إسبانيا في المركز الثاني من حيث ضراوة الوباء الذي وصل عدد المصابين به حول العالم إلى 460 ألف حالة، منها أكثر من 47 ألف حالة في صاحبة الوصافة في القارة العجوز.

وكتب مارادونا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «كن قويًا، عائلتك في انتظارك». وأرفق مارادونا مع التغريدة صورة تجمعه مع الحارس السابق. ولعب مارادونا وجاتي لنادي بوكا جونيورز ومنتخب الأرجنتين.



ودخل الحارس السابق «75 عاما» المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، حسبما أعلن نجله لوكاس.

يمكنك أيضًا قراءة: 9 لاعبين يستعدون للرحيل عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية

ويعد جاتي من أفضل الحراس في تاريخ الأرجنتين، ويحمل مع أوبالدو فيول الرقم القياسي في أكثر التصديات لركلات الترجيح في الأرجنتين، واحترف في صفوف كبرى أندية الأرجنتين من الستينيات وحتى ثمانينيات القرن الماضي مثل ريفر بليت وخيمناسيا لا بلاتا واختتم مشواره في صفوف بوكا جونيورز.

وشارك في 18 مباراة مع منتخب الأرجنتين واعتزل وهو سن الرابعة والأربعين. ويشارك منذ سنوات كمعلق برامج رياضية في مدريد.

اخبار ذات صلة