Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| قائد منتخب المكسيك يحث مواطني بلده على البقاء في المنزل

فيروس كورونا| قائد منتخب المكسيك يحث مواطني بلده على البقاء في المنزل

طالب أندريس جواردادو قائد منتخب المكسيك مواطني بلده بالبقاء في المنزل، حتى لا يتفاقم الوضع بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

إفي
إفي
تم النشر

وجه أندريس جواردادو، لاعب نادي ريال بيتيس وقائد منتخب المكسيك، نداء إلى مواطني بلاده بعد بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، قال فيه: «ابقوا في منازلكم».

وطالب لاعب الوسط الدولي صاحب الـ 33 عاما، في مقطع فيديو نشره حساب مؤسسته الاجتماعية على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي الشعب المكسيكي بالتصرف بعقلانية، وأعلن أنه يدرس مبادرات مختلفة لدعم «المستشفيات أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة» في ظل تفشي الوباء.

وأقر جواردادو بأنه ليس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه فعل ذلك بسبب الحجر المنزلي الذي يخضع له في منزله في إشبيلية، في الوقت الذي يتعافى فيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيسر قبل تعليق مباريات الدوري الإسباني بسبب كورونا.

اقرأ أيضًا: مساهمة كبيرة من باريس سان جيرمان لمحاربة فيروس كورونا

وقال: «أعرب عن كامل دعمي وأدعو شعب بلادي في المكسيك بأن يتعاملوا بحذر وعقلانية. نحن نواجه وضعا صعبا للغاية في إسبانيا؛ أعتقد أننا في المكسيك لا يزال أمامنا وقت مناسب حتى لا نصل إلى ما وصلنا إليه في إسبانيا».

يذكر أن المكسيكي المخضرم، الذي انضم إلى بيتيس في صيف 2017 قادما من أيندهوفن الهولندي مقابل 2 مليون يورو، جدد عقده مؤخرا مع «الفيرديبلانكوس» حتى يونيو 2022.

ويعد قائد المنتخب المكسيكي، صاحب الـ 161 مباراة دولية و28 هدفا منذ ظهوره الأول بقميص «التريكولور» في ديسمبر 2005، أحد قادة ريال بيتيس حيث خاض مع الفريق 84 مباراة رسمية سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة