Web Analytics Made
Easy - StatCounter

فيروس كورونا| عبد الله عطيف يغادر الحجر الصحي

السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية تصر على وضع القادمين من البلاد التي يزداد فيها عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في العزل الصحي لمدة أسبوعين.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

غادر عبد الله عطيف، نجم فريق الهلال السعودي، الحجر الصحي بأحد الفنادق في الرياض، والذي وضع فيه كإجراء احترازي لمدة 14 يومًا خشية من إصابته بفيروس كورونا المستجد بعدما عاد من إسبانيا.

تعد إسبانيا من أكثر البلاد في العالم تضررًا جراء تفشي فيروس كورونا «كوفيد - 19» والذي اعتبر وباءً عالميًا حسب توصيف منظمة الصحة العالمية، حيث راح ضحيته في إسبانيا 7340 شخصًا وأصيب أكثر من 85 ألف شخص.

ويشار إلى أن عطيف قد غادر المملكة العربية السعودية باتجاه إسبانيا ليجري جراحة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة، والتي كان قد تعرض لها في مواجهة الهلال لنادي الأهلي الإمارات في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في شهر فبراير.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد وضعت إجراءات بمتابعة القادمين من البلاد التي تعد بؤرة المرض في الحجر الصحي لمدة أسبوعين، ومتابعتهم صحيًا لتحجيم انتشار المرض.

اقرأ أيضًا.. السعودية| جوميز باقٍ.. تعافي العويس.. وأندريا «العدالة» يكفل 40 عائلة

وفي تصريحات لصحيفة «الرياضية» السعودية، قال إنه بخير سواء العملية التي أجرها مؤخرًا وكذلك بالنسبة لفترة الحجر الصحي.

وأشار عطيف إلى أنه سيتواصل مع طبيب الفريق من أجل التأهيل مع اتباع الإجراءات الصحية.

عطيف كان من النجوم المميزين مع الهلال في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر بنهاية العام المنصرم، بحيث ساهم في حصول «الزعيم» على المركز الرابع بالبطولة، أما فيما يخص انتشار فيروس كورونا في المملكة فقد بلغت أعداد المصابين 1453 أما الوفيات فتبلغ 8 حالات.

اخبار ذات صلة