Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا| جيرونا يعلن تعرض أحد لاعبيه للعدوى

فيروس كورونا| جيرونا يعلن تعرض أحد لاعبيه للعدوى

الحالة الإيجابية لفيروس كورونا في جيرونا ترفع العدد الكلي إلى مصابين اثنين بعدما أعلنوا منذ 3 أيام عن إصابة أحد أعضاء الإدارة الرياضية بكوفيد 19.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يعيش لاعبو نادي جيرونا في حالة من القلق خاصة خلال الساعات الأخيرة بعدما ظهرت حالة إيجابية لـ فيروس كورونا «كوفيد 19» الذي ضرب معاقل كرة القدم والعديد من الأشخاص حول العالم.

وأعلن جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت إسبانيا عن إصابة أحد لاعبيه بهذا الفيروس دون الكشف عن اسمه، وذلك بعد خوضه لاختبارات كوفيد 19 في الساعات الماضية.

الحالة الإيجابية في جيرونا ترفع العدد الكلي إلى مصابين اثنين في النادي، بعدما أعلنوا في منذ 3 أيام عن إصابة أحد أعضاء الإدارة الرياضية بالفيروس المتفشي في بقاع إسبانيا.

ولم تكشف إدارة جيرونا عن هوية اللاعب ولكنه خضع للفحوصات بعد ظهور الأعراض عليه، لهذا سيدخل الآن في الحجر الصحي لمدة 15 يومًا وهي مدة عزله في المنزل بعيدًا عن الاختلاط بأي أشخاص، بناء على قرار الحكومة الإسبانية.

اقرأ أيضًا: إدارة برشلونة تستطلع آراء قادة الفريق في قرار تخفيض الرواتب

وكان جيرونا أعلن في الأيام السابقة عن خضوع اثنين من لاعبيه للتحاليل الخاصة بالفيروس، ولكن النتائج ظهرت سلبية، وعلقوا: «سنهزم كوفيد 19» وتمنوا شفاءً سريعًا للمصابين.

من ناحية أخرى، شرع جيرونا منذ عدة أيام في حملة لجمع الأموال لمكافحة فيروس كورونا، وأكد أن جميع النقود المجمعة ستذهب لصالح مستشفى جوسيب تراويتا، وستكون جاهزة لشراء الأقنعة والقفازات بالإضافة للعديد من الأدوات الصحية الأخرى لعلاج المصابين، واستطاعوا جمع حوالي 7 آلاف يورو حتى الآن.

اخبار ذات صلة