Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فلامنجو يعلن عدم إصابة خيسوس بفيروس كورونا

فلامنجو يعلن عدم إصابة خيسوس بفيروس كورونا

كانت السلطات البرازيلية قد أعلنت مؤخرًا عن أول حالة وفاة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، إلى جانب إصابة وزير الاتصالات فابيو واجنجارتن.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي عدم إصابة مدربه خورخي خيسوس بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن تم إجراء كشف ثان.

وكان خيسوس قد أعلن في وقت سابق على حسابه على موقع «إنستجرام» أنه أصيب بفيروس «كوفيد - 19» لكن النادي البرازيلي أكد في حينها أن نتائج التقرير جاءت ضعيفة وغير حاسمة ليتم عمل كشف آخر.

وبحسب مصادر صحفية فإن المدرب البرتغالي قد هاجم في وقت سابق، اتحاد ولاية ريو دي جانيرو لكرة القدم، وذلك بعد السماح بمواصلة إقامة المباريات في ظل الانتشار السريع لفيروس كورونا في أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن لاعبي كرة القدم والمدربين ليسوا «أناسًا خارقين» ويستحقون رعاية أكبر.

بعد الإعلان عن إصابة مدرب الهلال السابق فإن نادي فلامنجو، قال إن خورخي خيسوس موجود حاليًا في العزل، وأنه تحت الرعاية الطبية بالنادي، وأشارت إلى أنه سيخضع لتحليل آخر خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يضرب كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في لاس فيجاس

النادي البرازيلي أعلن التزامه بالقرارات الطبية التي تهدف للتصدي لوباء فيروس كورونا، وأعلن تعليق تدريب الفريق الأول وفريق الشباب لمدة أسبوع على الأقل.

كما أجريت عينة للرياضيين وللاعبي كرة القدم وجاءت جميعها سلبية.

ويذكر أن السلطات الصحية في البرازيل، قد أعلنت عن تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا، كما كانت كشفت في وقت سابق أن وزير الاتصالات فابيو واجنجارتن، مصاب بفيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة