Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فابيو كانافارو يتبرع لمستشفى في نابولي لمواجهة فيروس كورونا

فابيو كانافارو يتبرع لمستشفى في نابولي لمواجهة فيروس كورونا

من أجل التصدي لجائحة فيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19» يقوم العديد من اللاعبين وكبار كرة القدم بتقديم المساعدات وانضم إليهم فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا.

إفي
إفي
تم النشر

تبرع لاعب المنتخب الإيطالي السابق ومدرب جوانزو الصيني الحالي، فابيو كانافارو، الأربعاء بـ30 ألف كمامة لمستشفى في نابولي للمساعدة على احتواء فيروس كورونا.

ولم تنته الأزمة الصحية التي يعاني منها العالم أجمع بسبب فيروس كورونا المستجد والذي أطلق عليه اسم «كوفيد 19» وأودى بحياة آلاف الأشخاص في مختلف الدول العربية والأوروبية.

البداية كانت من مدينة ووهان الصينية بؤرة تفشي الفيروس ولكن الآن استطاعت السلطات الصينية السيطرة على الموقف بعد عدة أشهر من الانهيار وسقوط آلاف من الإصابات والوفيات يوميًا قبل أن تحتل إيطاليا المركز الثاني خلفها من حيث الإصابات والوفيات أيضًا.

وقال كانافارو في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإيطالية الأربعاء «لا أحب الحديث عن هذه الأشياء، يجب أن يكون الناس مثلي أول من يساعدون، إنه شيء يؤثر في للغاية وهذه طريقة للتعبير عن قربي من أهلي، لا أريد الحديث علنا عن هذا، أتمنى أن تكون مفيدة».

ويواصل كانافارو (46 عامًا) الالتزام بالعزل لمدة 15 يوما في الصين، بعدما ظل لمدة 20 يوما في دبي، وسيكمل هذه الفترة يوم الجمعة المقبل. وقال مدافع ريال مدريد السابق «سأكمل الجمعة أسبوعين في الحجر وسأتمكن من الخروج، خضعت للرقابة مرة أخرى، والنتيجة ظهرت سلبية، سيكون الخروج للتنزه ورؤية الحانات مفتوحة إحساسا جيدًا».

يمكنك أيضًا قراءة: نجوم تستفيد من فيروس كورونا| 3 نجوم في الدوري الإيطالي سعداء بالتوقف

وأضاف «أود أن ينتقل هذا التفاؤل لإيطاليا، لكي نفهم أنه لو بقينا في المنزل، سيأتي النور».

اخبار ذات صلة