Web Analytics Made
Easy - StatCounter

ديبالا وأودوي يقودان تشكيل اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

فيروس كورونا المستجد تسبب في إضطراب في كرة القدم، حيث تعلقت الدوريات الخمس الكبرى بسبب تفشي هذا الوباء، إلى جانب تأجيل يورو 2020 للعام المقبل.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر
آخر تحديث

تسبب فيروس كورونا المستجد في حالة من الذعر في كافة أرجاء العالم، حيث أصاب أكثر من 375035 حالة، كما تعافى 101554، أما عدد الوفيات فقد تخطى 16358 حالة.

نجوم كرة القدم لم يكونوا بعيدين عن الإصابة بفيروس الذي اعتبر وباء بحسب توصيف منظمة الصحة العالمية، وفي السطور التالية نقدم إليكم تشكيل تخيلي للمصابين بفيروس «كوفيد - 19».

سيكون الرسم التكتيكي 3-4-3

اقرأ أيضا: الغموض يكتنف مستقبل إبراهيموفيتش في ميلان.. ونابولي يترقب

حراسة المرمى

أرتور بوروتس، هو حارس نادي بورنموث الإنجليزي، أعلن النادي عن دخوله في العزل بسبب اشتباه في حمله المرض، وذلك يوم 13 مارس.

في الدفاع

دانييلي روجاني، كان أول اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى الذي يصاب بفيروس كورونا المستجد وكان هذا يوم 11 مارس، وقد أعلن نادي يوفنتوس ذلك، ومؤخرًا طمأن الجماهير أنه بحالة جيدة.

جيرمان بيزيلا، مدافع نادي فيورنتينا الإيطالي والذي أعلن عن إصابته في 14 مارس الماضي.

إلياكيم مانجالا، لاعب نادي فالنسيا تم الإعلان عن إصابته بكورونا في 16 مارس الماضي.

وسط الملعب

دانييل مالديني، أول أمس تم الإعلان عن إصابة باولو مالديني، نجم ميلان السابق، ونجله لاعب الروسونيري الحالي بفيروس كورونا المستجد.

بليز ماتويدي، تم الإعلان عن إصابة الفرنسي بالفيروس الخارج من الصين، يوم 17 مارس، ليكون الحالة الثانية في يوفنتوس، وقد طمأن محبيه عن صحته.

مروان فيلايني، أعلن نادي شاندونج لونينج الصيني عن إصابة مروان فيلايني، بفيروس كورونا أول أمس الأحد.

هدوسون أودوي، في بداية انتشار المرض أصيب نجم تشيلسي الشاب بفيروس كورونا، وبشرة خير أنه منذ قليل واُعلن تعافيه بشكل كامل.

اقرأ أيضًا.. إنفانتينو: لا نعرف متى تعود الأمور لطبيعتها وكورونا فرصة للإصلاح

الهجوم

باولو ديبالا، الأرجنتيني الملقب بالجوهرة يعد أشهر المصابين بالفيروس، يوم 21 مارس أعلن اليوفي إصابة ديبالا بعدما أجري له الكشف الطبي بحيث لم تظهر عليه أية أعراض.

باتريك كوتروني، لاعب فيورنتينا، أعلن إصابته إلى جانب جيرمان بيتزيلا منذ يوم 14 مارس.

مانولو جابياديني، في يوم 12 مارس تم الإعلان عن إصابته من جانب نادي سامبدوريا وكان من أوائل المصابين من جانب لاعبي الساحرة المستديرة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة