Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
منتخب مصر يحتل المركز العاشر في بطولة العالم للكرة الطائرة

ناشئات مصر يحتلِلن المركز العاشر في بطولة العالم للكرة الطائرة

أقيمت اليوم مباراة تحديد المركز التاسع والعاشر، وكان اللقاء بين منتخب مصر ونظيره التركي في إستاد القاهرة، وفاز بالمباراة المنتخب التركي

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر

جاء منتخب مصر في المركز العاشر من الترتيب العام لنسخة 2019 من بطولة العالم للكرة الطائرة ناشئات تحت 18 سنة، وذلك بعد أن فاز منتخب تركيا بالمباراة التي أقيمت اليوم لتحديد صاحب المركز التاسع.

وانتهت المباراة بنتيجة «3-0» في الأشواط، جاءت بواقع «25-19» و«25-22» و«25-18».

الترتيب العام لمنتخبات البطولة

بعد أن انتهت لقاءات تحديد المراكز من السابع عشر إلى العشرين للمنتخبات التي لم تتمكن من الصعود إلى دور الـ16، جاءت بيلاروسيا في المرتبة السابعة عشرة، المكسيك في الثامنة عشرة، الكاميرون في التاسعة عشرة، والكونغو الديموقراطية في العشرين.

أما بالنسبة للمنتخبات التي خرجت من دور الـ16، أقيمت لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر، ووفقًا لنتائج هذه المباريات، جاءت تركيا في المركز التاسع، مصر في العاشر، بلغاريا في الحادي عشر، الأرجنتين في الثاني عشر، كوريا الجنوبية في الثالث عشر، كندا في الرابع عشر، تايلاند في الخامس عشر، وبورتوريكو في السادس عشر.

يمكنك أيضًا قراءة:
منتخب مصر للناشئات يفوز على بلغاريا في بطولة العالم للكرة الطائرة

وأخيرًا وليس آخرًا، وبعد أن انتهت لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن، للمنتخبات التي خرجت من الدور ربع النهائي، كانت اليابان صاحبة المرتبة الخامسة، رومانيا في المرتبة السادسة، وروسيا في السابعة، وبيرو في الثامنة.

الكل متشوق لمعرفة من سيكون صاحب لقب هذه النسخة، والذي سيفوز بذهبية هذه البطولة العالمية بعد المباراة النهائية التي ستقام اليوم بين الولايات المتحدة وإيطاليا.

اخبار ذات صلة