Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
وكيل نورماجوميدوف يحسم الجدل بشأن المواجهة الثأرية أمام ماكجريجور

وكيل نورماجوميدوف يحسم الجدل بشأن المواجهة الثأرية أمام ماكجريجور

يأمل كونور ماكجريجور في أن يثأر من المواجهة التاريخية التي خسر خلالها أمام الروسي حبيب نورماجوميدوف، ووكيل أعمال الأخير يحسم الجدل الدائر بشأن مباراة الإعادة

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

ما زالت منظمة بطولة القتال النهائي «UFC» للفنون القتالية المختلطة، تفكر جديًا في إعادة واحدة من أشهر وأكبر المباريات في تاريخها، تلك التي جمعت بين الروسي حبيب نورماجوميدوف، والأيرلندي كونور ماكجريجور.

المباراة التي أقيمت في أكتوبر 2018، شهدت حالة كبرى من الزخم، ليس فقط للقدرات الاستثنائية التي يمتلكها نورماجوميدوف وماكجريجور، لكن أيضًا بسبب التصريحات العدائية التي أطلقها النجمان ضد بعضهما خلال فترة البناء للمواجهة، وما حدث بعدها من اعتداءات بين طاقم المصارعين.

وخلال تلك المباراة، تمكن حبيب من الفوز على كونور، بعد قيامه بحركة خنق قوية، أجبرت ماكجريجور على الاستسلام، وبعد النزال قام نورماجوميدوف بالاعتداء على فريق ماكجريجور، الذي استفزوه وطاقمه كثيرًا قبل النزال.

ليست على رادارنا.. وخطة للإعادة

وتحدث علي عبد العزيز، وكيل أعمال حبيب نورماجوميدوف، في تصريحات لموقع «TMZ SPORTS»، حيث كشف مصير المواجهة التي يسعى إليها ماكجريجور منذ فترة.

وأكد وكيل أعمال نورماجوميدوف في تصريحاته أنه لا توجد لديهم نية حاليًا في مباراة إعادة أمام ماكجريجور، حيث قال: «لا، إن الفكرة ليست على رادانا».

ومن جانبه، أكد دانا وايت رئيس UFC في أكثر من مناسبة أنه يأمل في رؤية النجمين يتواجهان مرة أخرى، وقال في تصريحات لقنوات «بي تي سبورت» الإنجليزية، أن هناك طريقة ستجعلهما يتواجهان في مباراة جديدة لا تنسي، وأن لديه خطة واضحة لمباراة الإعادة.

وبالتأكيد، فإن مباراة إعادة بين كونور وحبيب ستكون مثالية بالنسبة لرئيس UFC، حيث إن مباراتهما في عرض UFC 229، كانت صاحبة الرقم القياسي في المشاهدة المدفوعة الأجر، حيث قام 2.4 مليون شخص بشراء حق مشاهدتها، كما اكتظت قاعة العرض في تلك الليلة بالمتفرجين، وكانت حصيلة الأرباح قرابة 17.2 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: بروك ليسنر لن يعود لمنافسات «UFC» مرة أخرى

ولم يخض ماكجريجور أي نزال منذ تلك الليلة في أكتوبر 2018، لكن من المقرر أن يعود إلى الحلبة ثمانية الأضلاع يوم 18 يناير الجاري، لمواجهة دونالد سيروني.

اخبار ذات صلة