نتائج عرض «سماكداون».. الاعتداء على رومان رينز ومصافحة سترومان وفيوري

نتائج عرض «سماكداون».. الاعتداء على رومان رينز ومصافحة سترومان وفيوري

عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

وانطلق العرض بعرض مقطع فيديو للنجم الكبير تريبل إتش المدير التنفيذى لـ «WWE» والمسؤول الأول عن عرض «NXT» وهو يحذر عرضي «راو وسماكداون» من مشاركة نجوم العرض الأصفر للموهوبين في العرض الكبير المنتظر «سيرفايفر سيريس 2019».

ثم ظهر بارون كوربن وسط هتافات استهجان كثيرة ضده من الجماهير، وعلق كوربن على استحواذ نجوم «NXT» على «سماكداون» في الأسبوع الماضي، موضحًا أن الأمر كان محرجًا.

وبعد ذلك تحدث كوربن عن رومان رينز، قائلًا إنه يستحوذ على لقب «الزعيم» فى غرفة الملابس خلف الكواليس، ولهذا ما حدث فى حلقة الأسبوع الماضي يقع على عاتقيه.

وسخر كوربن من رينز وأكد أنه لم يحقق أي شيء منذ عودته من رحلة مرضه مع «اللوكيميا» فى بداية هذا العام، وقال إن أعضاء فريق «ذا شيلد» أصبحوا الآن على القمة ولكن ليسوا جميعهم، فإن رومان رينز لا يزال واقفًا مكانه، مشيرًا إلى أن «شخصية الكلب الكبير تفتتت إلى أشياء صغيرة».

يمكنك قراءة أيضًا: نتائج عرض «سماكداون».. نجوم «NXT» يسيطرون وتريبل إتش يعلن الحرب

وأعلن كوربن أن هناك مواجهة كبيرة ستجمع بينه وبين رومان رينز في الحدث الرئيسي للعرض.

وخلف الكواليس ظهر فريق ذا نيو داى، المكون من بيج اي وكوفي كينجستون، وتحدثا عن المواجهة أمام أبطال الزوجي فريق «ذا ريفايفل» على لقب البطولة، وأكدا أنهما سيقتنصان اللقب.

وفي النزال الأول للعرض كان على لقب بطولة الزوجي، وتمكن فريق ذا نيو داي، بيج اي وإكزافيير وودز من الفوز على ذا ريفايفل المكون من سكوت داوسون وداش وايلدر.



ثم ظهر فريق هيفي ميشناري تاكر وأوتيس، فوق الحلبة، وفور ظهورهم تم الهجوم عليهم من قبل أمبيريوم بطل عرض «NXT UK»، وكذلك مارسيل بارثيل وفابيان إيشنر وألكسندر وولف من نفس العرض، وأطاحوا بهم، ولكن تم إنقاذ ميشنارى من قبل فريق ذا نيو داي والنجم أبولو كروز والنجم مصطفى علي والنجم شورتي جيبل وكانت هناك معركة كبيرة بين نجوم العرضين.



وفي المواجهة الثانية نجح فريق شينسكي نكامورا وسيزارو في الفوز على فريق مصطفى علي وشورتى جيبل، والنزال الثالث تمكنت ساشا بانكس من الفوز على نظيرتها نيكي كروس.



وخلف الكواليس، ظهر سامي زين مع دانيال براين وتحدث معه على انضمامه إلى فريقه بجانب شينسكي نكامورا وسيزارو، وعن الإنجازات التي ستتحقق مع انضمامهم معًا، وخلال حديثهم خيم الظلام عليهم وظهر بطل «WWE»، براي وايت الشهير بـ «ذا فيند» وهاجمهم ولكن سامي زين نجح في الهروب منه.



ثم ظهر الملاكم الشهير تايسون فيورى فوق الحلبة وتحدث مع الجماهير عن التجربة التي قام بها والمشاركة في عرض «كراون جول 2019» والسفر إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال حديثه ظهر برون سترومان وتحدث فيوري عما قدمه سترومان، بالمواجهة التى كانت بينهما ووجه له الشكر على تلك الفرصة التى قدمها له، وأكد أنها كان من أصعب المواجهات التي خاضها خلال مسيرته، موضحًا أنه عرف لماذا يطلقون على برون لقب «الوحش»، ثم قاما بمصافحة بعضهما البعض.

وخلال ذلك الأمر المثير ظهر فريق بي كيرتس أكسل وبو دلاس وسخروا من مصافحة برون سترومان وتايسون فيوري، ثم نشبت معركة كبيرة بينهم فاز فيها سترومان وفيوري، وصافحا بعضهما البعض من جديد واحتفلا مع الجماهير.



وفي النزال الرابع فاز فريق كارميلا ودانا بروك على فريق سونيا ديفيل وماندى روز.

وفي النزال الرئيسي للعرض، فاز بارون كوربن على رومان رينز، فقام رينز قبل بداية المواجهة بالهجوم العنيف على كوربن، وتدخل كل من بوبي رود ودولف زيجلر في المواجهة، وهاجما رومان رينز، مما قلب موازين المواجهة لصالح كوربن الذي تمكن في الفوز بها في النهاية.

اخبار ذات صلة