مصارعة

نتائج عرض «راو».. تحول رولينز وتفوق أورتن على ستايلز

عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

0
%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC%20%D8%B9%D8%B1%D8%B6%20%C2%AB%D8%B1%D8%A7%D9%88%C2%BB..%20%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%84%20%D8%B1%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%B2%20%D9%88%D8%AA%D9%81%D9%88%D9%82%20%D8%A3%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%86%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%84%D8%B2

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

وبدأ الحدث بعرض بعض اللقطات الخاصة بهجوم سيث رولينز الأسبوع الماضي، على كيفن أوينز، بعد انضمامه مع إيكام وريزار فريق أوثرز أوف باين.

يمكنك قراءة أيضًا: نتائج عرض «راو»| راي ميستيريو يتفوق على ستايلز ورولينز يعتدي على أوينز

وبعد عرض اللقطات ظهر رولينز فوق الحلبة ليتحدث مع الجماهير عما حدث منذ ظهوره في العرض الأصفر للموهوبين «WWE NXT»، وحمله اللقب في هذا العرض ومن ثم تم إطلاق عليه مستقبل WWE، وقام أيضًا بالتأكيد على أنه سيفرض سيطرته على WWE، في العشر سنوات القادمة وأن ما حدث لأوينز في الأسبوع الماضي هو خير دليل على أنه لن يسمح لأحد أن يقف أمامه، وأن كل ما سيحدث بعد ذلك داخل العرض سيكون وفقًا لرغباته الخاصة.



والنزال الأول في العرض الأحمر المثير كان بدون ألقاب، وفاز فيه فريق كارل أندرسون ولوك جالوز، على فريق ذا فايكنج رايدرز المكون من إريك وأيفار.

ولكن فريق كارل أندرسون ولوك جالوز لم يستطع انتزاع لقب الزوجي بالرغم من الفوز، لأن النزال كان بدون ألقاب.



والنزال الثاني فاز فيه إريك روان على مصارع غير معروف.



وظهر آر تروث على الحلبة وتحدث عن إعجابه الشديد بنجمه المفضل جون سينا، وأكد أنه يسير على خطاه، وأنه سيظل محتفظًا بلقب بطولة 24/7.

كما أوضح آر تروث أنه سينافس على لقب بطولة الولايات المتحدة الذي كان يحمله النجم جون سينا من قبل، مضيفًا أنه سيتأهل إلى مهرجان الأحلام «ريسلمانيا 36».

أما النزال الثالث فكان عبارة عن مواجهات إقصائية للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة.

فاز أكيرا توزاوا في البداية على آر تروث.



والمواجهة الثانية فاز ريكوشيه على أكيرا توزاوا.



ليفوز أيضًا ريكوشيه في المواجهة الثالثة على مات هاردي.



ولكن في المواجهة الرابعة خسر ريكوشيه أمام نظيره أومبيرتو كوريو.



والمواجهة الخامسة والأخيرة كانت بين أومبيرتو كوريو أمام أندرادي ألماس.



ولكن في تلك المواجهة تعرض كوريو لهجوم عنيف من قبل أندرادى ألماس، وبعد انتهائها ظهر راي ميستيريو بطل الولايات المتحدة الأمريكية ليطمئن على كوريو، ولكن ظهر سيث رولينز مرة أخرى برفقة زملائه، وهاجموا راي ميستيريو كوريو ثم غادروا، ليعلن بعدها رولينز أنه سيواجه راي ميستيريو على لقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، الأسبوع المقبل.



والنزال الرابع في العرض المثير، فاز آسوكا على نظيرتها ديونا بورازو.

وتحدث بعدها راي ميستيريو عما حدث من قبل سيث رولينز، مشيرًا إلى أنه أصبح يعلم لماذا لا يحترم أحد رولينز، كما أشار إلى أنه يوافق على التحدي الذي عرضه رولينز، بشأن المنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة.

وفي النزال الخامس والأخير في العرض فاز راندي أورتن على نظيره أي جي ستايلز، بعد أن قضى عليه بضربة قاضية.

وبعد انتهاء النزال كان هناك هجومًا عنيفًا على أورتن الملقب بـ «الأفعى» من قبل كارل أندرسون ولوك جالوز، وتدخل فريق ذا فايكنج للانتقام من فريق كارل أندرسون ولوك جالوز، وفي النهاية سيطر الفريق الأخير على الحلبة برفقة أي جي ستايلز.

.