Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نتائج عرض «راو».. استمرار سيطرة رولينز وأورتن يدمر مات هاردي

نتائج عرض «راو».. استمرار سيطرة رولينز وأورتن يدمر مات هاردي

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير هذا الأسبوع والذي انطلق في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع والذي انطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

وبدأ العرض بظهور سيث رولينز رفقته حلفائه بادي ميرفي وإيكام وريزار، وتحد للجماهير عن وجهة نظره عن تقدمه نحو الأفضل، وقام بعرض لقطات لفوزه على كيفن أوينز الأسبوع الماضي.

يمكنك قراءة أيضًا: عرض «راو».. ريكوشيه يواجه ليسنر في «سوبر شوداون» والهجوم على أورتن

وأوضح رولينز أن صبره بدأ ينفد بسبب أوينز، ليظهر كيفين وقتها ويقاطعه وأكد له أنه لا يفعل مثله ويستمر فقط في القتال ولا يتحدث كثيرًا، ليظهر رفاقه فريق ذا فايكنج معه، وتنشب معركة كبيرة بين الطرفين، ولكن رولينز لم يتدخل في المعركة وظل فوق الحلبة ليتفاجأ بهجوم قوي من ساموا جو.



وفي النزال الأول للعرض كان في بطولة السيدات لعرض راو، فازت بيكي لينش على نظيرتها أسوكا، لتهاجمها بعدها شاينا بازلر بطلة «WWE NXT» السابقة، بعنف، وقامت بعضها من رقبتها حتى سالت منها الدماء ليتدخل رجال الإسعاف على الفور.



وفي النزال الثاني في العرض الأحمر فاز فريق ذا ستريت بروفيتس المكون من داوكينز وفورد، على فريق موجو راولي وريدك موس.

وبعد النزال تفاجأ راولي بتثبيته من قبل صديقه موس، ليفوز عليه الأخير وينتزع منه لقب بطولة 24/7، ويهرب سريعًا.



وفي مفاجأة كبرى، ظهر النجم الكبير إم في بي، الذي غاب عن العرض لـ 10 سنوات، وأعلن رسميًا عن إقامة حلقة من برنامجه الحواري «VIP lounge»، وأن ضيفه الأول سيكون درو ماكنتاير.

وفي أثناء الحوار بين إم في بي وماكنتاير، عرض عليه أن يصبح مدير أعماله ليهتم به، ولكن ماكنتاير كان رده قاسيًا ليتحول الحديث بينهم إلى مشاجرة.



وفاز أنجل جارزا في النزال الثالث على نظيره سيدريك ألكساندر، وبعدها تفوز ريا ريبلي على نظيرتها سارا لوجان في النزال الرابع.



وفي المواجهة الخامسة، فاز ريكوشيه على نظيره بوبي لاشلي.



وبعد ذلك النزال ظهر راندي أورتن في صالة العرض وتحدث عما فعله مع أيدج في الفترة الماضية، موضحًا أنه قام بأذيته نفسيًا مثلما أذى الجماهير، وظهر مات هاردي أثناء حديثه، ووجه له سؤالًا بأنه يريد أن يعلم ما سبب هذا الهجوم.

وأوضح هاردي أن الجميع يعرف مدى كرهه لإيدج، ولكنه في النهاية صديق مقرب وبينهم الكثير من الذكريات، ليحاول أروتن السيطرة على نفسه من الغضب، ولكن هاردي دفعه للجنون حتى هاجمه وجلب بعض الكراسي المعدنية ووضعها عليه.



وفاز أليستر بلاك على أكيرا توزاوا في النزال السادس في العرض.



وفي النزال الأخير فاز فريق سيث رولينز وبادي ميرفي وريزار وإيكام، على فريق كيفين أوينز وساموا جو وإريك وأيفار.

ونجح بادي ميرفي أن يقتنص الفوز لفريقه بعد أن قدم نزالًا كبيرًا، ليحتفل فريقه بعد ذلك مع الجماهير ويغادر مسرعًا خلف الكواليس.

اخبار ذات صلة