Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نتائج عرض «راو».. إيدج ينتقم من أورتن ورولينز يواصل اعتدائه على أوينز

نتائج عرض «راو».. إيدج ينتقم من أورتن ورولينز يواصل اعتدائه على أوينز

عرض «راو» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع والذي انطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع والذي انطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

انطلق العرض بمقطع فيديو للعداوة الكبيرة التي ظهرت مؤخرًا بين إيدج، ونظيره راندي أورتن الملقب بـ «الأفعى»، ليتم الإعلان رسميًا عن ظهور إيدج في الحلقة.

يمكنك قراءة أيضًا: نتائج إليمنيشن تشامبر 2020.. بازلر تفوز وأندرتيكر يقلب الطاولة على ستايلز

وبعدها ظهرت بيكي لينش في صالة العرض ورحبت بها الجماهير بشكل مميز، وتحدثت عما فعلته نظيرتها شاينا بازلر في عرض «إليمنيشن تشامبر 2020 - غرفة الإقصاء 2020»، أمس الإثنين، وتأهلها لمواجهتها في عرض «ريسلمانيا 36»، وبعدها وجهت لها رسالة قائلة بإنها ستنهي عليها كما فعلت مع روندا روزي، مؤكدة أنها ستحتفظ باللقب مهما كلف الأمر.



وفي النزال الأول فاز راي ميستيريو على أنجيل جارزا وزيلينا فيجا، في مواجهة قوية ومثيرة وشهدت حماسًا كبيرًا.



وبعدها ظهر كيفن أوينز خلف الكواليس وكان بانتظار سيث رولينز وحلفائه، ليهاجمه فور رؤيته ويطيح أوينز بجميعهم.



وفي النزال الثاني فاز بوبي لاشلي على نظيره زاك رايدر.



وفاز درو ماكنتاير على نظيره إريك روان في النزال الرابع، وبالنزال الخامس فاز فريق كابوكي ووريورز، على فريق نتاليا وليف مورجان.



ليظهر بعدها آي جي ستايلز وفريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك جلاوز، في صالة العرض، وتحدث عن الهجوم الذي قام به الأسطورة أندرتيكر في «سوبر شو داون 2020»، وانتزاعه الفوز بجائزة جبل طويق، ثم الهجوم الأخير في «إليمنيشن تشامبر 2020»، وبعدها سخر من أندرتيكر مؤكدًا أنه أصبح رجلًا مسنًا لا يستطيع خوض المواجهات، وتحداه في مهرجان «ريسلمانيا 36».



المواجهة الخامسة كانت في بطولة 24/7، فاز فيها ريدك موس على سيدريك أليكساندر.



ثم ظهر النجم الكبير إم في بي في صالة العرض، وتحدث عن إيدج وما فعله أورتن به وبزوجته، ليظهر الأسطورة إيدج خلف الكواليس متوجًا إلى صالة العرض.

وبعدما تواجد إيدج في صالة العرض تحدث معه إم في بي عن عودته لحلبات المصارة، ولكن إيدج لم يوافق وقرر الرحيل، ليقوم إم في بي باستفزازه، ليهاجمه إيدج بشكل عنيف.

وفي نفس الوقت ظهر أورتن وحاول الهجوم على إيدج، الذي كان مستيقظًا وهاجمه وأطاح به، ولكن أورتن هرب سريعًا من الحلبة، ليعود إيدج ويهاجم إم في بي مرة أخرى باستخدام الكرسي المعدني.



ثم بعد ذلك تم الإعلام رسميًا عن توقيع عقد مواجهة الأسطورة أندرتيكر وأي جي ستايلز بمهرجان «ريسلمانيا 36»، الأسبوع المقبل.

وفي النزال السادس فاز أليستر بلاك على سيث رولينز، بسبب تدخل بادي ميرفي، ومهاجمة بلاك خلال تثبيته لرولينز، وبعدها هاجم ميرفي ورولينز نظيرهم أليستر بلاك، ليتدخل فريقا ذا فايكينج وذا ستريد بورفيتس بالسيطرة على الحلبة.



وفي المواجهة السابعة والأخيرة فاز الفريق المكون من سيث رولينز وبادي ميرفي وريزار وإيكام، على فريق ذا فايكينج وذا ستريد بروفيتس.

وبعد انتهاء النزال ظهر أوينز وهاجم نظيره رولينز، وأطاح أيضًا بإيكام وريزار وبادي ميرفي، لينجح رولينز في النهاية في تنفيذ ضربة قاضية ضده ويسيطر على الحلبة.

اخبار ذات صلة