نتائج عرض «سماكداون».. تفوق فريق هوجان على ريك فلير قبل «كراون جول»

نتائج عرض «سماكداون».. تفوق فريق هوجان على ريك فلير قبل «كراون جول»

عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الأخير قبل «كراون جول» شهد العديد من النزالات القوية والأحداث الهامة

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من النزالات القوية والأحداث الهامة.

وبدأ العرض بظهور ذا ميز الذي قدم حلقة جديدة من برنامجه وقام باستضافة الأساطير ريك فلير وهولك هوجان، وبعض أعضاء الفريقين الذين سيتواجهون في العرض الكبير «كراون جول - جوهرة التاج 2019»، الذي ينطلق الخميس المقبل الموافق الـ 31 من أكتوبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وأثناء الحوار هدد هوجان نظيره ريك فلير، وأن فريقه سيقوم بتحطيم النجوم التي اختارها فلير، فتجاهله الأخير وأكد له أن المواجهة ستكون في صالحه.

وفي أثناء الحوار قام سامي زين من فريق ريك فلير بالسخرية من تشاد جبيل بفريق هوجان، ليسخر أيضًا معه بارون كوربن على جبيل، ليقترح هوجان إقامة مواجهة بينهما، لينسحب فلير مع فريقه.

ولكن في أثناء الانسحاب تحدث سامي زين مع ريك فلير وقال له إنه موافق على مواجهة فريق هولك هوجان، ولكنه مصاب ولذلك سيشارك سيزارو بدلًا منه، ومنذ أن ظهر سيزارو نشبت معركة كبيرة بين الفريقين بسبب اشتباكه مع رومان رينز.



وفي المواجهة الأولى في العرض فاز فريق دولف زيجلر وبوبي رودي، على فريق كوفي كينجستون وبيج إي، وأثناء المواجهة تعرض فريق كينجستون وبيج إي لهجوم من فريق زيجلر ورودي وفريق ذا رافافيل، وتدخل فريق هيفي ميشناري وأطاح بالمعتدي وساعد كوفي كينجستون وزميله.



وفي النزال الثاني بفئة السيدات فازت لايسي إيفانز على مصارعة غير معروفة، وبعدها أكدت أنه ستجرد نظيرتها بايلي من لقب البطولة.

وظهر النجم براي وايت الملقب بـ «ذا فيند» في برنامجه المخيف، وعلق على الحريق الذي قام به سيثر ولينز في الأسبوع الماضي، ليعلن أنه سيشارك في «كراون جول».



ونجح كاليستو في الفوز على درو جولاك بنزال مثير، بسبب تدخل برون سترومان الذي هاجم الأخير، بعدما نشر صورًا تشير لهزيمة برون أمام الملاكم تايسون فيوري في النزال المنتظر بينهما بـ«كراون جول».



وبنزال آخر في فئة السيدات فازت المصارعة القوية نيكي كروس على نظيرتها ماندي روز، ليظهر بعدها ري ميستيريو برفقة كين فيلاسكيز ليتحدث عن الهجوم العنيف الذي قام به الوحش بروك ليسنر منذ عدة أسابيع عليه وعلى نجله دومينيك.

وأعلن ري ميستيريو أن نجله أوشك على الشفاء بعد اعتداء ليسنر الوحشي عليه، ليهدد بعدها بروك الذي سيواجه فيلاسكيز في «كراون جول».



وخلال ذلك الأمر ظهر بروك ليسنر عند مدخل صالة العرض برفقة دومينيك نجل ري ميستيريو، وكان لا يستطيع الوقوف، ليطارد كل من ميستيريو وفيلاسكيز نظيرهم ليسنر، وبعدها يتم نقل دومينيك بسيارة الإسعاف على الفور برفقة والده وفيلاسكيز، وبعدها تفاجأ الثنائي بالهجوم العنيف من ليسنر باستخدام البراميل الحديدية، ليتركهم جميعًا خلفه على الأرض.



وفي النزال الأخير بالعرض المثير فاز فريق هولك هوجان، المكون من رومان رينز ومصطفى علي وتشاد جيبل على فريق ريك فلير المكون من سيزارو وشينسكي نكامورا وبارون كوربن.

وجاء الفوز نتيجة للتعاون الواضح بين فريق هوجان، ليحتفل معهم الأسطورة بالفوز برفقة صديقه جيمي هارت، وسط غضب شديد من ريك فلير.

اخبار ذات صلة