Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:15
برايتون
ليفربول
19:00
انتهت
توتنام هوتسبر
إيفرتون
19:15
أستون فيلا
مانشستر يونايتد
19:15
انتهت
أرسنال
ليستر سيتي
17:00
بورنموث
توتنام هوتسبر
20:00
برشلونة
إسبانيول
19:45
انتهت
ميلان
يوفنتوس
17:00
مانشستر سيتي
نيوكاسل يونايتد
20:00
انتهت
إشبيلية
إيبار
20:00
انتهت
سيلتا فيجو
أتليتكو مدريد
17:00
إيفرتون
ساوثامبتون
17:00
انتهت
كريستال بالاس
تشيلسي
18:45
انتهت
قيصري سبور
بشكتاش
18:45
بشكتاش
قاسم باشا
17:00
شيفيلد يونايتد
ولفرهامبتون
17:00
وست هام يونايتد
بيرنلي
17:30
انتهت
ليفانتي
ريال سوسيداد
17:30
انتهت
فالنسيا
ريال بلد الوليد
16:15
تشايكور ريزه سبور
قيصري سبور
16:15
بعد قليل
طرابزون سبور
أنطاليا سبور
20:00
انتهت
موريرينسي
سبورتنج لشبونة
18:45
غازي عنتاب سبور
قونيا سبور
17:00
انتهت
واتفورد
نورويتش سيتي
16:15
بعد قليل
سيفاس سبور
مالاطيا سبور
19:45
هيلاس فيرونا
إنتر ميلان
16:15
انتهت
غنتشلر بيرليغي
فنرباهتشة
17:30
سبال
أودينيزي
18:45
جوزتيبي
أنقرة جوتشو
18:45
انتهت
بلدية إسطنبول
دينيزلي سبور
18:45
ألانياسبور
جالاتا سراي
17:30
انتهت
ليتشي
لاتسيو
20:00
أتليتك بلباو
إشبيلية
17:30
مايوركا
ليفانتي
19:45
أتالانتا
سامبدوريا
18:30
انتهت
نيوشاتل
زيورخ
19:45
بولونيا
ساسولو
17:30
إيبار
ليجانيس
19:45
روما
بارما
16:00
ريو أفي
بورتيمونينسي
20:30
فاماليساو
بنفيكا
19:45
تورينو
بريشيا
18:15
تونديلا
بورتو
17:30
جنوى
نابولي
17:30
فيورنتينا
كالياري
18:30
خيتافي
فياريال
18:30
لوجانو
سانت جالن
18:30
ريال بيتيس
أوساسونا
18:00
بوافيستا
ماريتيمو
20:15
ديسبورتيفو أفيش
فيتوريا سيتوبال
18:30
سيون
بازل
18:30
سيرفيتي
لوزيرن
16:15
بعد قليل
يانج بويز
ثون
نتائج عرض «راو».. حركة تبادلات ورولينز ينتقم من «ذا فيند»

نتائج عرض «راو».. حركة تبادلات و«رولينز» ينتقم من «ذا فيند»

عرض «راو» المثير للمصارعة الحرة لهذا الأسبوع أقيم في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء وشهد الكثير من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

شهد عرض «راو» المثير للمصارعة الحرة، لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الكثير من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

وانطلق العرض بمقطع فيديو على الشاشة الكبيرة يجمع الكثير من اللقطات الخاصة بالهجوم العنيف الذي نفذه براي وايت الشهير بـ«ذا فيند» على نظيره سيث رولينز، في العرض الكبير «هيل إن سيل - قفص الجحيم 2019» الذي أقيم الأحد الماضي، وأيضًا الهجوم العنيف الذي نفذه في حلقة «سماكداون» الجمعة الماضي.

في النزال الأول في فئة السيدات فازت النجمة بيكي لينش على نظيرتها شارلوت فلير، بالرغم من تمكن الأخيرة من السيطرة على المواجهة، إلا أن بيكي لينش استطاعت انتزاع الفوز في نهاية هذه المواجهة الكبيرة بعد عناء كبير في مجاراة الملكة شارلوت فلير.

يمكنك قراءة أيضًا: «كراون جول»| مواجهات بين أبطال WWE وUFC والملاكمة.. ومنصور يعود للسعودية

وخلف الكواليس قابلت المذيعة تشارلي المصارع المخضرم سيث رولينز بطل «WWE»، وتحدثت معه عما حدث بينه وبين براي وايت، وقال لها إنه سينهي على براي وايت في هذه الحلقة من العرض الأحمر، مؤكدًا أنه سيقوم بحرقه في المكان الذي سيتواجد به.

وفي ذات الوقت تحدث ستيفاني مكمان عن المرحلة الأولى من حركة تبديل النجوم في حلقة «راو»، وأكدت أنه تم اختيار النجم العالمي سيث رولينز في العرض الأحمر، وتم انتقال الوحش بروك ليسنر إلى العرض الأزرق «سماكداون»، وانتقلت النجمة شارلوت فلير إلى عرض «راو» مع النجم أندرادى ألماس والابقاء على فريق ذا نيو داي في العرض الأزرق «سماكداون».

وفي المواجهة الثانية فاز أنداردى ألماس على نظيره مصطفى علي، وبعد انتهاء المواجهة ظهرت ستيفاني مكمان، وأعلنت عن المرحلة الثانية من حركة تبادل النجوم، وأشارت إلى أن النجمة كايرى سين والنجمة أسوكا أبطال الزوجى للسيدات انتقلا إلى العرض الأحمر، بجانب كلا من روسيف وأليستر بلاك، وتم الإبقاء على النجم دانيال براين والنجمة بايلي بطلة السيدات في العرض الأزرق «سماكداون».



وفي النزال الثالث فاز فريق ذا فايكنج رايدرز المكون من إريك وأيفار، على فريق دولف زيجلر وبوبي رودي، وانتزعوا لقب بطولة الزوجي.



ثم ظهرت ستيفاني مكمان وأعلنت عن المرحلة الثالثة من حركة تبادل النجوم في حلقة الراو، وأوضحت أن بادي ميرفي وجيندر مهال وآر تروث تم انتقالهم إلى العرض الأحمر، والإبقاء على كل من النجم شينسكي نكامورا وسامي زين ومصطفى علي في العرض الأزرق.

وفي النزال الرابع فاز أليستر بلاك على إريك يونج، ثم أعلنت ستيفاني مكمان عن باقي المرحلة الثالثة من تبادل النجوم، وتضمنت انفصال كارميلا عن صديقها آر تروث بعد انتقالها إلى عرض «سماكداون» بجانب فريق بوبي رودي ودولف زيجلر، واعتذرت ستيفاني مكمان لكارميلا لانفصالها عن صديقها آر تروث ونقل كلًا منهم في عرض مختلف عن الآخر.



وتفوق المصارع الشهير ريكوشيه على شيلتون بينجامين في النزال الخامس، وبعدها ظهر المعلق الكبير جيرى لولير وجهز لتوقيع العقد الخاص بالمواجهة القوية بين الملاكم الشهير تايسون فيورى ضد برون سترومان، وقال لولير إن المواجهة الفردية من نوعها، والأولى داخل اتحاد WWE.



وبعدها علق برون سترومان على قوة خصمه تايسون فيوري وانتقده، مشيرًا إلى أنه من أكثر الأشخاص المغرورة التي قابلها في حياته، متوعدًا له بأن يقوم بتحطيمه في العرض الكبير «كراون جول - جوهرة التاج 2019»، ثم وقع كلاهما على العقد، وتوعد أيضًا تايسون لنظيره برون بأن يذيقه لكمته القوية.



وفي المرحلة قبل الأخير من حركة تبادل النجوم، أكدت ستيفاني مكمان، أن العنيف ساموا جو وأكيرا توزاوا وشيلتون بينجامين انتقلوا إلى «راو، وكل من بارون كوربن ملك الحلبة والنجم ذا ميز انضموا إلى «سماكداون».

وفاز بادي ميرفي على سيدريك ألكسندر في النزال السادس، لتخرج ستيفاني وتعلن عن المرحلة الأخيرة من حركة التبادل، موضحة أن كلًا من ري ميستيريو وتايتوس أونيل وليف مورجان انضموا إلى العرض الأحمر، بينما تشاد جبيل وإلايس انتقلا إلى العرض الأزرق.



أما في النزال الأخير بالعرض المثير كانت على بطولة الزوجي للسيدات، وتمكن فريق أسوكا وكايرى سين، من الفوز على فريق نتاليا ولاسى أيفانز.



وفي النهاية ظهر «ذا فيند» براي وايت، على الشاشة الكبيرة من أجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه «المخيف».

وظهرت إحدى الدمى الخاصة ببرنامجه وقامت بتحذيره من وجود سيث رولينز في المكان، ولكن لم يكترث براي وايت بحديثها، ثم تفاجأ بهجوم عنيف عليه من قبل رولينز.



وقام سيث بتنفيذ وعده وأحرق المكان، ولكن كان براي وايت قد اختفى، مما أثار دهشة كبيرة لكل الجماهير الحاضرة.

اخبار ذات صلة