Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نتائج «سماك داون»| دانيال براين يتفوق على سلايتر وجولدبيرج يتحدى «ذا فيند»

نتائج «سماك داون»| دانيال براين يتفوق على سلايتر وجولدبيرج يتحدى «ذا فيند»

خلال عرض «سماك داون» الأشقاء «ذا أوسوس» تفوقا على المصارعين دولف زيجلر روبيرت رود، ودانيال براين فاز في نزال محتدم على هيث سلايتر.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

انطلق عرض «سماك داون» الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بظهور فريق نيو داي و«ذا ميز» أثناء حديثهما ظهر كل من جون موريسون وكوفي كينجستون وبعد مشادة كلامية دخل الطرفان في معركة قوية.

في النزال الأول استطاع فريق «ذا أوسوس» التفوق على المصارعين دولف زيجلر وروبيرت رود، وخلال النزال كان الأخيرين مسيطرين على زمام الأمور إلا أن التعاون بين ذا أوسوس أسفر عن الفوز بتثبيت أكتاف روبيرت رود.



المصارع إيلايس استطاع أن يهزم سيزارو بالرغم من أن الأخير كان مسيطرًا على الحلبة وأبرح خصمه ضربًا متتاليًا، لكن إيلايس استطاع تثبيت الأكتاف في النهاية.

فيما ظهر بارون كوربن أمام الكاميرات وأثناء تحيته للجماهير ظهر المصارع المتألق رومان رينز وهاجمه، وبعد ذلك أعلن تحديه له في نزال داخل قفص حديدي.



أما مصارع المخضرم بيل جولدبيرج، العائد إلى المنافسات بعد الاعتزال لفترة طويلة فقد ظهر في مقطع فيديو ليتحدى «ذا فيند» براي وايت على لقب «اليونفرسال»، في عرض «سوبر شوداون» الذي يقام في السابع والعشرين من فبراير في المملكة العربية السعودية.



دانيال براين بعد سيطرة كبيرة في نزاله مع هيث سلايتر استطاع الفوز بعدما قام بحركته المعتادة قبل تثبيت الأكتاف، وبعد ذلك شنسكي ناكامورا والمصارعين «ذا ريفايفل» هاجموا برون سترومان.

وفي مباراة قوية بين أبولو كروز وشيموس، استطاع الأخير ذو الشعر الأحمر الانتصار في النهاية، وفي منافسات السيدات أصبحت كارميلا المنافسة الأولى على اللقب بعدما تفوقت أليكسا بليس وناعومي ودانا بروك.

اخبار ذات صلة