Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نتائج «سوبر شوداون».. سعودي يدخل التاريخ وأندرتيكر يفوز على جولدبيرج

نتائج «سوبر شوداون».. سعودي يدخل التاريخ وأندرتيكر يفوز على جولدبيرج

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز نتائج وأحداث عرض «سوبر شوداون» للمصارعة الحرة المثير والذي أقيم في «مدينة الملك عبد الله الرياضية» بجدة في المملكة العربية السعودية

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد العرض التاريخي في المصارعة الحرة «سوبر شوداون»، والذي أقيم مساء الجمعة، في ملعب «مدينة الملك عبد الله الرياضية»، بجدة في المملكة العربية السعودية، العديد من الأحداث المثيرة.

وأسفر العرض المثير «سوبر شوداون» عن ليلة لا تنسى، بسبب النزالات المثيرة التي احتضنتها، ودخول المصارع السعودي منصور تاريخ المصارعة.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز نتائج وأحداث عرض «سوبر شوداون».

في العرض التحضيري فاز ذا أوسوس على ذا ريفايفل، تمهيدًا لعرض «سوبر شوداون» الرئيسي.

وفي بداية العرض الرئيسي نجح سيث رولينز في الحفاظ على لقب «اليونفيرسال»، بعد فوزه على بارون كوربن.

وبعد النزال قام بروك ليسنر بالدخول إلى الحلبة لاستخدام حقيبة «موني إن ذا بنك»، خاصةً لأن سيث رولينز كان يعاني من إصابة سابقة من الوحش في عرض «راو» الماضي، ولكن رولينز تمكن من صد هذا الهجوم قبل أن يقوم ليسنر باستخدام الحقيبة.

دافع فين بالور الشهير بـ «ذا ديمون» عن لقب «الإنتركونتننتال» أمام أندرادي بنجاح، بينما فاز شين ماكمان على رومان رينز بمساعدة درو ماكنتاير.

وتفوق لارس سوليفان على لوتشا هاوس بارتي، أما برون سترومان فهزم بوبي لاشلي، وفاز راندي أورتن على تريبل إتش.

ومن ناحيته نجح كوفي كينجستون في الحفاظ على لقب «WWE»، بالفوز على دولف زيجلر.

السعودي منصور يفوز بأكبر باتل رويال في التاريخ

نجح المصارع السعودي الشاب منصور، بطل «NXT»، من حسم المواجهة والمعركة الملكية الكبيرة «باتل رويال»، وبقى آخر النجوم في الحلبة بعد أن أقصى النجم إلايس.

وأكد منصور بعدها أنه لا يجد الكلمات المناسبة لكي يعبر عما بداخله، وأعرب عن فخره وتحقيق حلمه بتمثيل بلاده حول العالم، واختتم «جايين نبيض الوجه».



وفي نهاية عرض «سوبر شوداون» المثير، نجح المصارع الأسطوري «أندرتيكر»، في الفوز على نظيره جولدبيرج، كما سبق وأن حذره من قبل.

اخبار ذات صلة