Web Analytics Made
Easy - StatCounter
قبل «سمر سلام 2019».. التفاصيل الكاملة لعرض «سماكداون» لهذا الأسبوع

فيديو| قبل «سمر سلام 2019».. التفاصيل الكاملة لعرض «سماكداون»

«آس آرابيا» يقدم لكم في تقريره، أبرز أحداث ونتائج عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة، لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، قبل عرض «سمر سلام 2019»

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

شهد عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز أحداث ونتائج عرض «سماكداون» المثير، لهذا الأسبوع.

أحداث عرض «سماكداون»

في بداية العرض، تم إعادة مشاهد من الهجمات التي قام بها كيفين أوينز أمام شين ماكمان، وبعدها دخل ماكمان إلى الحلبة معربًا عن سعادته بعدم رؤية وجه أوينز.

ثم وافق ماكمان على التحدي الذي أطلقه أوينز لمواجهته في عرض «سمر سلام 2019»، واشترط أنه سيعتزل في حالة خسارته.



وفي المباراة الأولى في العرض فاز شنسكي نكامورا على نظيره أبولو كروز، وهاجمه بشكل عنيف بجانب الحلبة.

ومن جانبها ظهرت ماندي روز تتحدث لشريكتها سونيا ديفيل بشأن الحصول على فرصة للمنافسة على لقب «زوجي السيدات» في حال فوزهن بمواجهة أخرى بناءً على موافقة شين ماكمان.

وبعدها دخل المصارع الشهير ذا ميز إلى الحلبة، ورحبت به الجماهير المتواجدة في المدرجات بمدينة ميامي الأمريكية، وحدثهم عن الأحداث المميزة التي شاهدها الجميع في عرض «راو» التاريخي أمس الثلاثاء.

وأثناء حديثه، قاطعه دولف زيجلر وسخر منه، وأعرب عن اشمئزازه من الأساطير وما فعلوه بأنفسهم، وأشار لعودة شون مايكلز، ولكن شون سخر منه مجددًا، وحاول لكمه ولكن اللكمة استقرت على وجه ذا ميز، وبعدها قام زيجلر بتوجيه ركلة قاضية لوجه شون مايكلز الذي كان يطمئن على مضيفه ميز.



ونجحت المصارعة إمبر مون في الفوز على نظيرتها تشارلوت فلير، في مفاجأة مدوية.

وبعدها تواجد كوفي كينجستون بطل «WWE» في الحلبة وسط احتفاء كبير من الجماهير المتواجدة، وأكد أنه يريد التحدث مع الذي يريد مواجهته في «سمر سلام 2019».

ودخل الأسطورة راندي أورتن إلى الحلبة بناءً على طلب من كينجستون، الذي طلب منه أن يعيد التجربة السابقة بينهما، لمعرفة من الأفضل بينهما في عرض «سمر سلام»، وهو ما وافق عليه الأفعى.



وفي النزال الثالث الذي كان بين كوفي كينجستون وساموا جو، فقد انتهى بقرار من الحكم، بعد تدخل راندي أورتن واعتدائه على كينجستون ليحاول ساموا جو الهجوم عليه ولكنه استخدم معه حركة RKO، ثم قام كينحستون بتوجيه ضربته للأفعى.



وفي نهاية العرض، كان هناك نزال مثير بين رومان رينز وكيفين أوينز، ولكنه لم يكتمل بسبب تدخل درو ماكنتير لأكثر من مرة في الاشتباكات بينهما.

وهذا دفع الثنائي رومان رينز وكيفين أوينز للهجوم على درو وطرده من الحلبة والسعي وراء ماكمان.

وأعاد الثنائي في النهاية، شين ماكمان إلى الحلبة ووجها له عدة ضربات وسط فرحة هستيرية من الحضور، ووعد أوينز الجماهير بأن ما رأوه في هذا العرض لن يكون سوى جزء يسير مما سيحدث لماكمان في سمر سلام.

اخبار ذات صلة