Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
عرض «سماك داون».. رومان رينز يتعرض لهجوم من كوربن وظهور جديد لهوجان

عرض «سماك داون».. رومان رينز يتعرض لهجوم من كوربن وظهور جديد لهوجان

في عرض «سماك داون» أيضًا حافظ بايلي على لقب سماك دوان للسيدات على كارميلا وفي نزال «هانديكاب» شيموس تغلب على الثنائي أبولو كروز وشورتي جي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهد عرض «سماك داون» الذي أقيم فجر السبت، العديد من النزالات المثيرة، في إطار البناء نحو عرض «سوبر شوداون» الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

وساعد رومان رينز المصارع دانيال براين على هزيمة الثنائي جون موريسون و«ذا ميز» لكن خلال العرض بارون كوربن هجم على رينز الملقب «ذا بيج دوج»، وفي منافسات السيدات بعرض «سماك داون» حققت بايلي فوزًا على كارميلا، كما ظهر الأسطورة هالك هوجان وتحالف رومان رينز مع دانيال براين للرد على استفزازات ذا ميز وجون موريسون.

ففي العرض الأول حافظت بايلي على لقب سماك دوان للسيدات بالفوز على كارميلا، وفي البداية سيطرت الأخيرة على الحلبة لكن بايلي في النهاية تألقت بشكل كبير واستغلت قربها من الحبال وثبتت أكتاف منافستها في غفلة من حكمة المباراة.

وفي نزال «هانديكاب» شيموس تغلب على أبولو كروز وشورتي جي، الأخير حاول أن يدفع منافسه للاستسلام، لكن المصارع الأصهب القوي، ورغم التعاون بين الزوجي لكن شيموس فاز بعدما نفذ ركلته الشهيرة في أبولو كروز ثم فاز في النهاية.



كما ظهر الأسطورة هالك هوجان للحديث عن تكريم أعضاء «nWo» في قاعة مشاهير WWE، وبراي وايت قاطعه بإحدى حلقات برنامجه فاير فلاي فن هاوس.



وخلال حفل أقامه سامي زين وسيزارو في حلبة WWE، اقتحم برون سترومان وإيلايس ونشب عراك شديد، دولف زيجلر أفسد الموعد الغرامي بين أوتيس وماندي روز في عيد الحب.

وفي العرض الأخير رومان رينز ودانيال براين تفوقا على ذا ميز وجون موريسون، وخلال النزال رينز سيطر بشكل رائع واستطاع تثبيت أكتاف ذا ميز، لكن بعد إعلانه فائزًا دخل كينج كوربن واعتدي عليه بعنف.

اخبار ذات صلة