Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عرض «راو».. ريكوشيه يواجه ليسنر في «سوبر شوداون» والهجوم على أورتن بسبب إيدج

عرض «راو».. ريكوشيه يواجه ليسنر في «سوبر شوداون» والهجوم على أورتن

عرض «راو» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

بدأ العرض بمقطع فيديو خاص بالنجم الكبير إيدج الذي عاد بعد غياب كبير عن حلبات المصارعة الحرة، فضم الفيديو لقطات منذ بداية ظهور في المهرجان الكبير «رويال رامبل 2020»، والذي أقيم الأحد قبل الماضي.

يمكنك قراءة أيضًا: عرض «راو».. أورتن يهاجم العائد إيدج وماكنتور يتحدى الوحش

وكذلك ضم الفيديو ظهور إيدج في عرض «راو» الأسبوع الماضي، حتى وصل للهجوم العنيف الذي قام به صديقه راندي أورتن، الذي ظهر بعد انتهاء المقطع، وتم استقباله بصيحات استهجان من قبل الجماهير وهتافات كبيرة لإيدج.



وفي النزال الأول بالعرض فازت ليف مورجان على نظيرتها لانا، وبعد انتهاء المواجهة، سجلت روبي رويت عودتها لحلبات المصارعة الحرة بعد غياب كبير بسبب إصابتها، وهاجمت ليف مورجان، وبعدها غادرت لخلف الكواليس.



ثم ظهر درو ماكنتاير الفائز بالرويال رامبل 2020، ليظهر أيضًا موجو راولي بطل 24/7، والذي تفاخر أمام ماكنتاير ببطولته، وسط احتفالات من الجماهير بدرو.

وفي النزال الثاني في العرض الأحمر، كان بدون المنافسة على ألقاب، وفاز فيه درو ماكنتاير على نظيره موجو راولي.



وبعد انتهاء النزال، ظهر سيث رولينز خلف الكواليس المذيعة تشاري كاروزو، ليعلن مشاركته في المواجهة في المواجهة الكبرى للتأهل لمواجهة الوحش بروك ليسنر في العرض الكبير «سوبر شوداون 2020» على لقب بطولة الاتحاد، وأكد أن هذه فرصة ثمينة له حتى يعود من جديد لمهرجان الأحلام «ريسلمانيا» ببطولة ويحقق أحلامه.

أما المواجهة الثالثة في العرض فكانت إقصائية، بين فريق كيفن أوينز وإريك وأيفار أمام فريق بادي ميرفي وريزار وإيكام.

وخلال المواجهة تم إقصاء النجم إريك والنجم أيفار في وقت قصير، ولكن أوينز استطاع أن يقدم مستوى متميزا، وتفوق على خصومه، ولكن ظهور سيث رولينز فوق الحلبة شتت انتباهه.



وفي النزال الرابع فاز أليستر بلاك على نظيره إريك يونج.



وفاز راي ميستيريو في النزال الخامس على نظيره أنجيل جارزا، بسبب قيام زيلينا فيجا بتشتيت انتباه الأول، ليستغل الثاني الفرصة ويوجه له ضربة قاضية على الأرض، ليقوم الحكم بإنهاء النزال لصالح ميستيريو.



المواجهة السابعة والأخيرة في العرض كانت على التأهل للمنافسة على بطولة الاتحاد، وفاز فيها ريكوشيه على نظرائه بوبي لاشلي وسيث رولينز.



وخلال المواجهة تدخل الثنائي إيكام وريزار وبادي ميرفي لصالح سيث رولينز، ولكن كيفين أوينز طردهم من الصالة، لإعادة المواجهة لطبيعتها بين لاشلي ورولينز وريكوشيه، الذي نجح في النهاية في تحقيق حلمه، وهو التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد في عرض «سوبر شوداون 2020»، أمام بروك ليسنر، الذي ظهر وهاجم ريكوشيه بضربته القاضية.

اخبار ذات صلة