Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عرض «راو».. أندرتيكر يهدد ستايلز ورسالة ليسنر الأخيرة قبل «ريسلمانيا 36»

عرض «راو».. أندرتيكر يهدد ستايلز ورسالة ليسنر الأخيرة قبل «ريسلمانيا 36»

عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير، لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

وانطلق العرض بظهور الأسطورة أندرتيكر فوق الحلبة بعد عرض بعض اللقطات من الأسبوع الماضي بينه وبين أي جاي ستايلز، وتحدث أندرتيكر عن المواجهة الكبرى بينه وبين ستايلز في مهرجان الأحلام «ريسلمانيا 36» الأسبوع المقبل في نزال «بون يارد - ساحة العظام».

يمكنك قراءة أيضًا: كل ما تريد معرفته عن عرض «ريسلمانيا 36».. الموعد والمكان والنزالات المعلنة

وأكد أندرتيكر أنه سينتقم من ستايلز بعدما تطاول على زوجته في الفترة الماضية، مضيفًا أنه ينتظر هذا المهرجان الضخم ليحصد روح ستايلز وجعله يرقد في سلام.



وكذلك تم عرض المواجهة الكبرى التي جمعت بين بيكي لينش وروندا روزي وشارلوت فلير فى «ريسلمانيا 35» للعام الماضي، لتظهر بعدها بطلة «راو» بيكي لينش، ويتم عرض لقطات من هجومها على شاينا بازلر الأسبوع الماضي، وتحدثت لينش عن فوزها على رواندا روزي العام الماضي وانتزاع لقب البطولة منها.

وخلال حديثها ظهر بازلر من الخلف وهاجمت بيكي لينش بعنف وقامت بعدها بالتقاط الحزام ورفعه عاليًا، ثم ضربت بيكي لينش به، وغادرت صالة العرض.



وفي النزال الأول بالعرض الأحمر فاز أليستر بلاك على نظيره جايسون كيد.



وفي النزال الثاني نجح فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز وكيفن أوينز في الفوز على فريق سيث رولينز وأنجل جارزا وأوستن ثوري.



واستطاع أوينز انتزاع الفوز بعد تثبيت أنجل جارزا، وبعد النزال، تحدث أوينز عن العداوة بينه وبين رولينز، وأنها ستنتهي في «ريسلمانيا 36».



ثم ظهر الأسطورة إيدج على شاشة العرض، وعلق على مواجهته أمام راندي أورتن الملقب بـ«الأفعى»، مؤكدًا على أنه سيقوم بالقضاء عليه في نزال آخر رجل صامد.



وتمكنت أسوكا من الفوز على كايدن كارتر في النزال الثالث في العرض.



وفي نهاية العرض ظهر بروك ليسنر الملقب بـ«الوحش البشري» رفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، متحدثًا عن الخصوم الذين واجهوا ليسنر من قبل مثل الأسطورة أندرتيكر والنجم الكبير جون سينا ومجموعة من أساطير المصارعة الحرة الذين فاز عليهم الوحش بروك ليسنر من قبل، موضحًا أن خصمه في «ريسلمانيا 36» درو ماكنتاير سينضم إليهم قريبًا.

وأكد هيمان أن موكله سيفوز على ماكنتاير في مهرجان الأحلام، معللًا بأن الأخير لا يصلح لحمل لقب البطولة، وأنه يستطيع أن يكون لاعب كرة أو أي شيء آخر غير المصارعة الحرة.

واختتم هيمان قائلًا أن ليسنر ظل يتطور على مدار 20 عامًا، وهو ما جعله أيقونة للمصارعة الحرة حول العالم، مشيرًا إلى أن الفائز في «ريسلمانيا 36» سيكون ليسنر، وهذا ليس حرقًا للنتائج بل هو المتوقع لأن الجميع يعلم من هو «الوحش البشري».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة