Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عرض «سماكداون».. ظهور أندرتيكر وجنون مكمان

عرض «سماكداون».. ظهور أندرتيكر وجنون مكمان

يستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز أحداث ونتائج ونزالات عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة المثيرة لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع، والذي انطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

فبدأ العرض بظهور الأسطورة أندرتيكر وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له، وأثناء حديثه مع الجماهير قاطعه سامي زين، وأشاد به للجماهير وأنه يحترمه كثيرًا، ولكنه قال له إن الوقت قد حان ليسلم الشعلة للجيل الجديد وأن يغادر الحلبة.

وبالفعل غادر أندرتيكر ولكنه نفذ حركة «شوك سلام» على سامي زين، في ظل مشاهدة شين مكمان.



في النزال الأول فاز المصارع المخضرم ذا ميز على نظيره أنداري، ثم ظهر شينسكى نكاموار وهجم على ذا ميز بعنف كبير.



في المواجهة الثانية فازت نيكي كروس على نظيرتها ماندي روز، وبعدها في نزال آخر فاز فريق هيفي ميشناري، على فريق غير معروف.

وتم عرض بعض اللقطات الخاصة بالعداوة بين رومان رينز وإريك روان، ثم ظهر روان في الحلبة وتحدث مع الجماهير، ليظهر رومان رينز ويهجم على غريمه روان مباشرةً، لتنشب معركة كبيرة بينهما، وتتدخل عناصر الأمن ولكنهم لم يستطيعوا السيطرة على الموقف.



وفي المواجهة الرابعة فازت بايلي على نظيرتها أمبر موون، ثم ظهرت شارلوت فلير وصفقت لأمبر وذكرتها بأنها ستنتزع منها اللقب في عرض «كلاش أوف تشامبيونز 2019 - صراع الأبطال 2019»، الأسبوع المقبل.

وفي تصفيات بطولة «كينج أوف ذا رينج – ملك الحلبة» فاز تشاد بيل على نظيره شين مكمان، بالرغم من المحاولات الكثيرة التي فعلها مكمان وانحياز الحكم كيفين أوينز له، إلا أن جبيل فاز عليه وجعله يستسلم.



وفي النهاية هاجم شين مكمان الحكم، وهو المصارع الكبير كيفن أوينز، بالرغم من أنه كان منحازًا له، ولكنه كان غاضبًا لخسارته.

اخبار ذات صلة