Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عرض «سماكداون».. المؤامرة ضد رومان رينز وتصفيات «كينج أوف ذا رينجز»

عرض «سماكداون».. المؤامرة ضد رومان رينز وتصفيات «كينج أوف ذا رينجز»

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز أحداث ونتائج ونزالات عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «سماكداون» للمصارعة الحرة، المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية.

وانطلق العرض بعرض مقطع فيديو يحتوي على حديث بين رومان رينز ودانيال براين، في حلقة عرض «سماكداون» للأسبوع الماضي.

وجاء ذلك بعدما تم الإعلان أن رينز سيجعل دانيال براين وشريكه إريك روان يعتذرون له، ثم تواجد رومان خلف الكواليس، ورفض التعليق.

وظهر كوفي كينجستون بعدما تم الإعلان عن مواجهة كبرى بينه وبين راندي أورتن الملقب بـ «الأفعى»، فى المهرجان الكبير «صراع الأبطال 2019 - كلاف أوف تشامبيونز 2019».

تصفيات «كينج أوف ذا رينج»

نجح مصطفى علي في التأهل للدورة الثالثة لبطولة «ملك الحلبة – كينج أوف ذا رينج»، بالفوز على بادي ميرفي، وسيواجه الأسبوع المقبل النجم إلايس.



وبعد ذلك تواجد ذا ميز داخل الحلبة وتحدث مع الجماهير بشأن الهجوم العنيف في حلقة «سماكداون» الأسبوع الماضي، على يد شينكسي نكامورا وسامي زين.

وقال ذا ميز إن زين هو من يتحدث باسم شينكسي نكاموار بعد أن أصبحا أصدقاءً، وأعلن ذا ميز أنه يتحدى نكامورا في «صراع الأبطال 2019»، على لقب بطولة الولايات المتحدة.

بايلى تتفوق على لاسي أيفانز

فازت المصارعة بايلي على نظيرتها لاسي أيفانز، وبعد انتهاء المواجهة ظهرت المذيعة خلف الكواليس وقامت بمقابلة براين، وكان برفقته شريك النجم ايريك روان، وتحدثت معه بشأن ما قاله رينز في الاعتذار منه.

راندي أورتن يتفوق على بيج ايه

نجح الأفعى راندي أورتن في الإطاحة بالعملاق بيج ايه في هذه المواجهة، ولم يكتف بهذا بل قام بعدة ضربات قاضية أنهت عليه بعد مواجهة قوية.

ولكن أورتن يبدو أنه لم يكتف بهذا بل قام أعضاء فريق النجم راندي اورتن الجدد، سكوت داوسن وداش وايلدر بتعذيب النجم بيج ايه.



وظهر ألايس وتحدث مع الجماهير عن مشاركته في بطولة «كينج أوف ذا رينج»، وأكد أنه مصر على التتويج باللقب، وأثناء حديثه قام كيفين أوينز بالهجوم عليه والحصول على لقب 24/7، وتدخل آر تروث الذي حاول الحصول على اللقب أيضًا، ولكنه فشل، وأخيرًا استطاع ديريك مافريك أن يحصد اللقب بعدما ثبت وهرب سريعًا.



وفي نزال آخر فاز المصارع تشاد جبيل على نظيره شيلتون بينجامين.

رينز والمؤامرة ضده

ثم بعد ذلك في نهاية العرض ظهر رومان رينز على الحلبة وتحدث عن اكتشافه لمن كان يقوم بالتحريض على محاولات الاعتداء عليه.

ثم ظهر دانيال براين وشريكه العملاق إيريك روان خلف الكواليس، وقام رينز بطلب الاعتذار منهما، موضحًا أنه اكتشف أن إريك روان كان متواجدا بشكل دائم في الأماكن التي حدثت بها محاولات الاعتداء عليه وأنه من قام بالتحريض ضده.



وأثناء ذلك غضب دانيال براين كثيرًا وصفع شريكه على وجهه عدة مرات بسبب كذبه عليه، ثم ظهر في صالة العرض وتحدث مع رينز وأكد له بأنه لم يكن يعرف ما حدث، وأن شريكه لم يخبره.

ولكن لم يقتنع رينز بما قاله براين وهجم عليه ونفذ ضده الضربة القاضية «سوبر مان»، وتركه يتألم، وغادر الحلبة.

اخبار ذات صلة