Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عرض «راو».. تصفيات «كينج أوف ذا رينج» وجنون «الوحش» برون سترومان

عرض «راو».. تصفيات «كينج أوف ذا رينج» وجنون «الوحش» برون سترومان

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز الأحداث والنتائج والنزالات في عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات المثيرة.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز الأحداث والنتائج والنزالات في عرض «راو».

انطلق العرض بظهور نجمة المصارعة الشهيرة ساشا بانكس، وتم عرض مقطع فيديو عن مشاركتها في «ريسلمانيا 35»، وعلى هجومها العنيف على نظيرتها ناتاليا وبيكي لينش في الأسبوع الماضي.

وبعدها أوضحت ساشا سبب هجومها على الثنائي، قائلة إن هناك بعض الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية بأنها كانت تبكي خلف الكواليس، وأضافت أنها كانت مستاءة بسبب حصول بيكي لينش على أموال كثيرة بسبب المشاركة في الحدث الرئيسي لـ «ريسلمانيا 35».

تصفيات بطولة «ملك الحلبة – King of the ring»

نجح المصارع ريكوشيه في الفوز على نظيره درو ماكنتاير والتأهل للدور الثالث من بطولة «ملك الحلبة 2019»، وسيواجه ساموا جو الأسبوع المقبل في التصفيات الأخيرة.



وفي الكواليس نجح برون سترومان في إقناع سيث رولينز بإقامة مواجهة بينهما على لقب بطولة «اليونيفرسال» في عرض «صراع الأبطال 2019»، منتصف سبتمبر المقبل.

وفي المباراة الثانية بتصفيات «ملك الحلبة»، تمكن بارون كوربن من الفوز على نظيره ذا ميز، في نزال قوي وصعب.



وفي نزال آخر قوي للغاية، نجحت بطلة «سماكداون» للسيدات بايلي، في الفوز على نظيرتها نيكي كروس.

الصراع على لقب الزوجي يشتعل

نجح الثنائي بوبي رودي ودولف زيجلر في التأهل للمنافسة على لقب بطولة الزوجي في عرض «صراع الأبطال 2019»، أمام سيث رولينز وبرون سترومان بعد الفوز في العديد من النزالات.

فتفوق الثنائي على فريق جران ميتاليك ودواردو، وسكوت داوسن وداش وايلدر، وكيرت هواكينز وزاك رايدر، وهيفي ميشيناري تاكر وأتز.





وقامت المذيعة خلف الكواليس بمقابلة الثنائي، واللذان أكدا على شراكتهما الجديدة، وأضافا انهما لا يثقان بأحد داخل «WWE».



على جانب آخر استمر هجوم المصارعة ساشا بانكس على نتاليا، حتى بعدما انتهى النزال وتفوقت عليها، فقامت ساشا بتعذيبها ثم قامت بالتفاخر بقوتها أمام الجماهير.

كما فاز سيدرك أليكسندر على نظيره سيزارو في نزال قوي.

خداع الحكم.. والوحش برون سترومان

المصارع المخضرم أي جي ستايلز تمكن من خداع حكم النزال بينه وبين برون سترومان، وأوهمه أن الأخير ضربه بالكرسي المعدني الذي أدخله إلى الحلبة، وبعدها قام الحكم بإنهاء النزال لصالح ستايلز.



وبعد ذلك جن جنون برون سترومان، وهاجم ستايلز بعنف بالكرسي المعدني، وسط محاولات من الثنائي لوك جلاوس وكارل أندرسون لإنقاذه، ولكنهما لاقا نفس المصير على يد «الوحش» برون سترومان.

اخبار ذات صلة