Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عرض «راو»| بروك ليسنر يهاجم ري مستريو و«ذا فيند» يخيف الجميع مجددًا

عرض «راو»| بروك ليسنر يهاجم ري ميستريو و«ذا فيند» يخيف الجميع مجددًا

خلال عرض «راو» اليوم الثلاثاء قام براي وايت «ذا فيند» بمهاجمة سيث ولينز أثناء تخييم الظلام على الحلبة وذلك أثناء النزال ضد منافسه روسيف.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أقيم عرض «راو» لمصارعة المحترفين في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وشهد ظهور النجم المكسيكي ري ميستريو حيث تحدث عن مواجهته مع سيث ولينز.

وأثناء حديث ميستريو ظهر المصارع المخضرم بروك ليسنر والذي هاجمه بلكمات وضربات متعددة، وتعرض النجم المقنع لإصابات متعددة وظهر هذا خلف الكواليس، كما اعتدى على نجله دومينيك، ما جعله غير قادر على مواجهة سيث ولينز.



شهدت المواجهة الأولى تفوق ساشا بانكس على المصارعة أليكسا بليس، وبعد ذلك توعدتها بيكي لينش بالانتقام في تحد بنزال «قفص الجحيم 2019» الأسبوع المقبل.

كما تفوق فريق يضم المصارعين بوبي روود ودولف زيجلر على الثنائي هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز، بعد النزال ظهر «ذا ميز» وحصد ترحابًا كبيرًا من الحضور، وأعرب عن استيائه من اعتداء ليسنر على ري مستريو ونجله.

اقرأ أيضًا.. نتائج «راو».. «ذا فيند» يضرب من جديد ويحطم سترومان

كما أُعلن عن خوض مواجهة كبيرة بين كل من ريك فلير مع راندي أورتن بعد ضد هولك هوجان مع سيث رولينز في عرض «جوهرة التاج 2019» الذي سيتم انطلاقه يوم31 شهر أكتوبر الجاري.

في المواجهة الثالثة فاز فريق ذا فايكنج رايدرز على الثنائي كارل أندسون ولوك جلاوس، وفي النزال الرابع تفوق ريكوتشيت على المصارع القوى سيزارو.

أما في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية فقد فاز أي جي ستايلز على سيدريك أليكساندر، كما تفوقت لاسي إيفانز على نتاليا.

أخيرًا في بطولة «WWE» خلال مواجهة سيث رولينز وروسيف ظهر بوبي لاشلي الذي كان بعيدًا عن الظهور مع زوجة روسيف السابقة لانا، ما جعل الأخير لا يكمل المباراة، في خضم ذلك قام براي وايت «ذا فيند» مع تخييم الظلام في الحلبة بمهاجمة سيث ولينز.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة