مصارعة

شائعات تؤكد اهتمام WWE باستعادة سي إم بانك

بعد سنوات من القطيعة WWE تفكر جديًا في استعادة سي إم بانك الذي يعد أحد أبرز نجومها على مدار التاريخ وأحد المصارعين المفضلين للجماهير

0
%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A7%D8%AA%20%D8%AA%D8%A4%D9%83%D8%AF%20%D8%A7%D9%87%D8%AA%D9%85%D8%A7%D9%85%20WWE%20%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9%20%D8%B3%D9%8A%20%D8%A5%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%83

خمس سنوات مرت منذ قرر سي إم بانك الرحيل عن مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، لكن وبعد فترة من الإحباط، يبدو أن المنظمة قد ترضخ وتفكر في إعادته من جديد إلى قائمة نجومها.

موقع « thesportster» الأمريكي المتخصص في أخبار المصارعة الحرة، نقل أخبارًا تؤكد أن WWE تحب فكرة استعادة سي إم بانك من جديد، على الرغم من الرحيل القبيح، والعلاقة السيئة التي شهدتها الفترة التي قضاها في المنظمة.

وأشار الموقع إلى أن بانك لا يزال مرتبطًا بعقد مع بطولة القتال النهائي«UFC» المتخصصة في الفنون القتالية المختلطة، إلا أن سجله في النزالات التي خاضها لم يكن مشجعًا على الإطلاق، ومن غير المعلوم إن كان سيخوض نزالًا آخر هناك.

لكن القصة الكبرى الآن، هي أن WWE ترغب في بشدة في استعادة بانك، الذي حقق العديد من الأرقام القياسية أثناء فترة حمله للقب بطل WWE.

وكان سي إم بانك أحد أبرز نجوم المنظمة لفترة وصلت إلى خمس سنوات، لكن أزمة كبرى اندلعت في يناير 2014، حين ظهر بانك خلف الكواليس في أحد عروض «راو»، وأخبر فينس ماكمان رئيس المنظمة بأنه ذاهب إلى المنزل.

اقرأ أيضًا.. النزالات المعلنة في عرض «موني إن ذا بنك 2019» حتى الآن

وخلال الشهرين التاليين لتلك الواقعة، قامت WWE بإبعاد نفسها عن بانك، وعدم ذكر اسمه على الإطلاق، قبل أن تمر عدة أشهر، ليعلن بانك اعتزال المصارعة تمامًا.

وخلال إحدى المرات النادرة التي ظهر خلالها لوسائل الإعلام، أكد بانك أنه رحل من WWE لعدد من الأسباب، ومن بينها قرار المنظمة بطرده في يوم زفافه، بالإضافة إلى عدد من الإصابات التي أثرت على أدائه، من بينها إصابته بعدوى المكورات العنقودية الذهبية والتي كانت تهدد حياته.

وخلال تلك الفترة أكدت العديد من التقارير أن بانك كان محبطًا من عدم تصدره لعرض ريسلمانيا، على الرغم من كونه النجم الأبرز في WWE حينها، إلا أن العرض الرئيسي كان من نصيب جون سينا وذا روك، لعامين على التوالي، وهو ما أحبط بانك للغاية حينها.

وفي حال كانت رغبة WWE صادقة في استعادة سي إم بانك، فإنه سيكون عليهم العمل على إصلاح كل أخطاء الماضي قبل التفكير في استعادته، مع الأخذ في الاعتبار أن عقده ما زال مستمرًا مع UFC، فقد تضطر WWE لدفع مبلغ مالي كبير لإقناعه بالعودة، وسيكون على فينس ماكمان أن يجد طريقة لتعويضه عن عدم وضعه في المكانة التي يستحقها طوال تلك السنوات.

.