Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سماكداون| ظهور «قاهر ليسنر» يشعل الأجواء في WWE

سماكداون| ظهور «قاهر ليسنر» يشعل الأجواء في WWE

مع انطلاق الموعد الجديد لعرض «سماكداون»، العديد من المفاجآت ظهرت في تلك الليلة التاريخية بداية من تغيير المظهر العام لواجهة العرض بالكامل لتكون أكثر حداثة.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

مع انطلاق الموعد الجديد لعرض «سماكداون» المقدم من مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، والذي أصبح فجر السبت بدلًا من فجر الأربعاء، ونقلها عبر قنوات «فوكس»، احتفلت WWE بليلة تاريخية مع انطلاق العرض.

العديد من المفاجآت ظهرت في تلك الليلة التاريخية، بداية من تغيير المظهر العام لواجهة العرض بالكامل لتكون أكثر حداثة، بالإضافة إلى ظهور صادم لمصارع UFC السابق كاين فيلاسكيز، والذي سبق له تجريد الوحش بروك ليسنر من لقب UFC للفنون القتالية المختلطة للوزن الثقيل.

واحتشدت الجماهير في مركز ستايبلز سنتر في مدينة لوس أنجلوس لمشاهدة «سماكداون» في ثوبها الجديد، لتشهد حدثًا تاريخيًا في الدقائق الخمس الأخيرة من العرض.

بروك ليسنر تمكن من الفوز على كوفي كينجستون والفوز بحزام WWE، ليظهر بعدها المخضرم راي ميستيريو الذي أراد الانتقام من «الوحش»، بعدما هاجمه ونجله في عرض «راو» الأخير، لكن ميستيريو لم يكن وحيدًا، حيث ظهر إلى جانبه فيلاسكيز.



وقام فيلاسكيز مباشرة بالدخول إلى الحلبة والهجوم على ليسنر، حيث يعرفان بعضهما جيدًا حين تواجها في 2010 في أحد عروض UFC لفنون القتال المختلط، وقام فيلاسكيز بطرح بطل WWE الجديد أرضًا، وتبادلا اللكمات لوقت قصير، قبل أن يتمكن «الوحش» من الهرب.

وإليكم أبرز ما حدث في ليلة «سماكداون» التاريخية في حلته الجديدة:

- ظهور ذا روك رفقة بيكي لينش في انطلاق العرض، والهجوم على الملك بارون كوربين.

- فريق بيكي لينش وشارلوت فلاير يفوز على فريق بايلي وساشا بانكس.

- «ذا فيند» براي وايات يظهر مجددًا ويهاجم سيثر ولينز.

- كيفين أوينز يفوز على شاين مكمان في مباراة سلم، ليتم بعدها طرد شاين من WWE.


- برون سترومان يحتجز تايسون فيوري ويمنعه من الذهاب بعد مباراة فرق من 8 أفراد.

- رومان رينز يفوز على إريك روين في مباراة حطابين.

- بروك ليسنر يفوز على كوفي كينجستون ويحصل على حزام WWE، ليظهر بعدها كاين فيلاسكيز.

اخبار ذات صلة