سماكداون| الجزء الأول من انتقالات النجوم.. وبايلي تظهر بشكل جديد

سماكداون| الجزء الأول من انتقالات النجوم.. وبايلي تظهر بشكل جديد

شهد عرض «سماكداون» العديد من المفاجآت بداية من انتقالات النجوم بين عرضي سماكداون وراو، وبايلي تحقق الفوز على شارلوت فلير وتستعد حزام السيدات في العرض الأزرق

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

أقيم فجر السبت عرض «سماكداون» المقدم من مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، والذي حمل معه الجزء الأول من انتقالات النجوم، أو ما يعرف باسم «WWE DRAFT»، والذي شهد العديد من المفاجآت في أحداثه.

بداية العرض جاءت بمواجهة قوية بين سيث رولينز ورومان رينز، والتي شهدت فوز رولينز بعدم الأهلية، بعد تدخل من «ذا فيند» براي وايت، ليفوز عرض «راو» بالاختيار الأول في الانتقالات.



وخاض بعدها كينج كوربين مواجهة أمام شورتي جيبل، وتمكن كوربين من تحقيق فوز صعب للغاية على منافسه، الذي قدم مباراة قوية، لكن كينج كوربين تمكن من تنفيذ حركة «إند أوف دايز» بطريقة مفاجئة، ليثبت منافسه ويفوز بالمواجهة.



ظهور جديد لنجم الفنون القتالية المختلطة، كاين فيلاسكيز، الذي ظهر إلى جوار راي ميسيتريو، ليقاطعا بروك ليسنر، وحديثه في الحلبة، ليتحدثا عن المواجهة المرتقبة بين بين فيلاسكيز وليسنر في عرض «كراون جول» الذي يقام في المملكة العربية السعودية.



فريق ذا نيو داي، المكون من كوفي كينجستون وبيج إي وإكزافيير وودز، يقدم مباراة كبيرة أمام فريق ذا أو سي المكون من إيه جي ستايلز، وكارل أندرسون ولوك جالوز، بعد قيام كينجستون بتنفيذ حركة «ترابل إن باراديس» ضد ستايلز وتثبيته بنجاح.



بايلي تظهر بشكل جديد تمامًا، وتحطم بالونات الهواء الخاصة بها قبل دخولها لمواجهة شارلوت فلير على حزام سماكداون للسيدات، وتنجح بايلي في تقديم مباراة جيدة، والفوز على شارلوت فلير، واستعادة اللقب الذي فقدته قبل فترة قريبة، حيث قامت بايلى بحركة تثبيت مفاجئة على شارلوت، وبعد ذلك قامت النجمة بايلى بالاحتفال باستعادة اللقب، وقامت بالصعود على طاولة المعلقين وإهانة الجماهير، ثم غادرت الحلبة.



قائمة انتقالات النجوم «WWE DRAFT»:

الجولة الأولى:

- بيكي لينش إلى راو.

- رومان رينز إلى سماكداون.

- ذا أو سي إلى راو.

- «ذا فيند» براي وايت إلى سماكداون.

- درو ماكينتاير إلى راو.



الجولة الثانية:

- راندي أورتون إلى راو.

- ساشا بانكس إلى سماكداون.

- ريكوشيه إلى راو.

- برون سترومان إلى سماكداون.

- بوبي لاشلي إلى راو.

الجولة الثالثة:

- أليكسا بليس إلى راو.

- لايسي إيفانز إلى سماكداون.

- كيفين أوينز إلى راو.

- ذا ريفايفال إلى سماكداون.

- ناتاليا إلى راو.

الجولة الرابعة:

- ذا فايكينج رايديرز إلى راو.

- لوتشا هاوس بارتي إلى سماكداون.

- نيكي كروس إلى راو.

- هيفي ماشيناري إلى سماكداون.

- ذا ستريت بروفيتس إلى راو.

اخبار ذات صلة