Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
00:00
تأجيل
تولوز
مونبلييه
16:30
بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ
13:30
انتهت
ماينتس 05
لايبزج
18:30
باير ليفركوزن
فولفسبورج
11:30
انتهت
شالكه
أوجسبورج
00:00
تأجيل
بوردو
ليل
00:00
تأجيل
أولمبيك ليون
ستاد بريست 29
18:30
إينتراخت فرانكفورت
فرايبورج
16:00
انتهت
كولن
فورتونا دوسلدورف
00:00
تأجيل
ميلان
كالياري
18:30
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلاتباخ
00:00
تأجيل
ميتز
أنجيه
00:00
تأجيل
أتالانتا
إنتر ميلان
00:00
تأجيل
نانت
ستراسبورج
00:00
تأجيل
بولونيا
تورينو
00:00
تأجيل
نيم أولمبيك
باريس سان جيرمان
00:00
تأجيل
ريمس
أولمبيك مرسيليا
00:00
تأجيل
بريشيا
سامبدوريا
00:00
تأجيل
ستاد رين
موناكو
00:00
تأجيل
يوفنتوس
روما
00:00
تأجيل
سانت إيتيان
ديجون
00:00
تأجيل
ليتشي
بارما
00:00
تأجيل
نابولي
لاتسيو
00:00
تأجيل
أميان
نيس
00:00
تأجيل
جنوى
هيلاس فيرونا
16:30
انتهت
بايرن ميونيخ
إينتراخت فرانكفورت
13:30
انتهت
فولفسبورج
بوروسيا دورتموند
00:00
تأجيل
سبال
فيورنتينا
13:30
انتهت
بوروسيا مونشنجلاتباخ
باير ليفركوزن
00:00
تأجيل
ساسولو
أودينيزي
00:00
تأجيل
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
13:30
انتهت
فرايبورج
فيردر بريمن
13:30
انتهت
بادربورن
هوفنهايم
00:00
تأجيل
إشبيلية
فالنسيا
15:00
تأجيل
مصر للمقاصة
المقاولون العرب
00:00
تأجيل
ريال بلد الوليد
ريال بيتيس
15:00
تأجيل
الزمالك
طنطا
22:00
تأجيل
غرناطة
أتليتك بلباو
00:00
تأجيل
إسبانيول
سيلتا فيجو
15:00
تأجيل
الجونة
أسـوان
15:00
تأجيل
حرس الحدود
طلائع الجيش
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال سوسيداد
15:00
تأجيل
نادي مصر
الأهلي
00:00
تأجيل
ليجانيس
ريال مدريد
15:00
تأجيل
الإسماعيلي
بيراميدز
00:00
تأجيل
أوساسونا
مايوركا
00:00
تأجيل
ليفانتي
خيتافي
15:00
تأجيل
الاتحاد السكندري
إنبـي
15:00
تأجيل
وادي دجلة
سموحة
00:00
تأجيل
فياريال
إيبار
17:15
تأجيل
بنفيكا
بورتو
15:00
تأجيل
المصري
الإنتاج الحربي
ريسلمانيا 36| براي وايت يسقط جون سينا.. وإيدج يقضي على الأفعى أورتن

ريسلمانيا 36| براي وايت يسقط جون سينا.. وإيدج يقضي على الأفعى أورتن

أسدل الستار على مهرجان الأحلام «ريسلمانيا 36» والذي شهدت ليلته الأخيرة إقامة 9 مواجهات نارية بين المتصارعين كان أبرزها سقوط النجم المحبوب جون سينا أمام المصارع براي وايت.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

انتهت الليلة الثانية، وأسدل الستار على مهرجان الأحلام «ريسلمانيا 36»، والتي شهدت إقامة 9 مواجهات نارية بين المتصارعين كان أبرزها سقوط النجم المحبوب جون سينا أمام المصارع براي وايت، في حين نجح إيدج العائد منذ فترة من الإعتزال في تحقيق فوز مثير على منافسه راندي أورتن الملقب بـ «الأفعى» بعد نزال قوي تطور إلى وصولهم إلى الكواليس، بينما نجحت النجمة الكبيرة شارلوت فلير في تحقيق الفوز على ريا ريبالي في صراع سيدات «NXT».

وانطلق مهرجان الأحلام في ليلته الثانية بعد أن انتهت الليلة الأولى بفوز الأسطورة أندرتيكر على أي جي ستايلز، ونجاح كيفين أوينز في التتويج بلقب «WWE» يونيفيرس والانتصار على الوحش المخضرم جولد بيرج، بظهور المذيع كوري جريفز برفقة زميله بيتر روزنبيرج، حيث تناولوا في حديثهم أهم المواجهات في تلك الليلة، بجانب استعراض مقطع فيديو للوحش البشري بروك ليسنر، حيث احتوى على أهم إنجازاته التي حققها والمصارعين العمالقة الذين تمكن من هزيمتهم خلال مسيرتهم، حتى وصوله للصراع مع درو ماكنتير، ومنافستهم على لقب بطولة الاتحاد، بجانب مقع الفيديو الخاص بالعداوة الكبيرة بين النجم إيدج والأفعى راندي أورتن، منذ عودة الأولى إلى حلبات المصارعة الحرة فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2020 وصولًا للإعلان عن المواجهة الكبيرة التى أقيمت لاحقًا بينهم.

مورجان تسقط ناتاليا



استطاعت المصارعة ليف مورجان أن تتفوق على المخضرمة ناتاليا في المواجهة الأولى التي أقيمت في الليلة الثانية من مهرجان الأحلام «ريسلمانيا 36»، وعقب تلك المواجهة ظهر النجم دولف زيجلر مع النجمة سونيا ديفيل خلف الكواليس، وكان يحاول الاتصال بالمصارعة ماندي روز، بعد أن علمت الأخيرة بالمؤامرة المدبرة لها لإبعادها عن المصارع أوتيس، إلا أنها لم تجب على الاتصال وبدا غاضبًا بشدة.

ظهور الأسطورة بوكر تي



عقب ذلك ظهر على شاشات التليفزيون الأسطورة بوكر تي، مع المذيعة رينية يونج عبر الإنترنت، للحديث عن المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين إيدج وأورتن، واستعراض توقعات النجوم التي مالت أغلبها إلى فوز الأول من أجل الانتقام مما حدث معه مؤخرًا.

عرض رسلمينيا 36 الرئيسى لليلة الثانية



افتتحت ستيفاني ماكمان السيدة الأولى لاتحاد الـ «WWE»، العرض الكبير والحدث الرئيسي لمهرجان الأحلام ريسلمانيا 36 في ليلته الثانية، وتحدثت عن الانطلاقة المميزة رغم الظروف التي تمر بها أمريكا وجميع العالم بسبب جائحة كورونا، وإقامته بدون جمهور، ثم عزف النشيد الوطنى الأمريكي.

بطولة سيدات NXT



تمكنت النجمة الكبيرة شارلوت فلير من الفوز على منافستها ريا ريبالى، بفضل خبرتها الكبيرة، بعدما قامت بحركة اخضاع قوية للخصم أدت إلى استسلامها، ونجحت أخيرا في التتويج بلقب بطولة سيدات «WWE NXT» لقب مجددًا بعد مرور وقت طويل.

سقوط بوبي لاشلي



مواجهة نارية جمعت بين أليستر بلاك وبوبي لاشلي، حيث نجح الأول في إسقاط الدبابة البشرية السمراء، وبعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة باليى، وتحدثت مع المذيعة الداخلية كايلا براكستون وعن المواجهة التي تنتظرها من أجل المنافسة على لقب بطولة سيدات عرض سماك داون في المواجهة الرباعية وعلى رأسهم المصارعة ساشا بانكس صديقتها، حيث أشارت إلى أن صداقتهما ستظل باقية مهما حدث في تلك المواجهة.

أوتيس يفوز على دولف زيجلر



في رابع المواجهات في عرض «ريسلمانيا 36»، نجح المصارع أوتيس في الفوز على دولف زيجلر، وأثناء النزال ظهرت النجمة ماندي روز في عراك كبير مع صديقتها سونيا ديفيل، بسبب ما فعلته قبل أن تقوم بمواجهة دولف زيجلر بعنف، حيث وجهت له ضربة ممنوعة أدت إلى خسارته النزال، وبعدها قامت روز بالاحتفال مع الفائز وأعلنت أنه صديقها الجديد.

الصمود حتى آخر نفس



خامس مواجهات مهرجان الأحلام في المصارعة، شهدت فوز إيدج وانتقامه من أورتن، حيث استطاع الأول تحقيق فوز كبير، بعد مواجهة عنيفة تطورت بذهابهما خلف الكواليس وفي الممرات وغرف الملابس، وأيضًا مكاتب المسؤولين قبل أن ينتهي بهما الحال في إحدى المخازن.

يمكنك أيضًا قراءة: كل ما تريد معرفته عن عرض «ريسلمانيا 36».. الموعد والمكان والنزالات المعلنة

بطولة زوجي عرض الرو



تمكن فريق ذا ستريد برفيتس المكون من مونتيز فورد وأنجلوا داوكينز من الفوز على فريق أنجل جارزا وأوستن ثيوري، والحفاظ على اللقب، لكن المواجهة شهدت تدخلا عنيفا من الفريق الخاسر بمساعدة النجمة زيلينا فيجا على الفائزين.

بطولة سيدات سماك داون



نجحت المصارعة بايلي في الفوز بالمواجهة الرباعية التي ضمت ساشا بانكس ولاسي إيفانز وناعومي وتامينا سنوكي، وعلى الرغم من المشاكل التي حدثت بين ساشا وبايلي إلى أن الأولى عادت بعد إقصائها من النزال لمساعدة صديقتها وتحقيق اللقب والحفاظ على الحزام الخاص به.

Firefly fun House



رغم العودة بعد غياب، إلا أن النجم جون سينا لم ينجح في الصمود أمام براي وايت، وسقط في فخ الخسارة في النزال الذي جمع بينهما، حيث نجح الفائز في التلاعب بخصمه سينا بعد أن أظهر شخصية فينس مكمان الشيطانية وهى تأمر سينا بمواجهة ذا فيندى والتصدى له.



من ثم أظهر النجم جون سينا بالملابس التى كان يرتديها فى أول ظهور له فوق حلبات «WWE» ومن ثم أظهره بشكل آخر، وبعد ذلك أظهر المخيف براى وايت كلمات كان يشير إليها وهى «دعنى أدخل الآن».

واستعرض براي وايت الفرص التي حصل عليها جون سينا، مشيرًا إلى أنه كان الفتى المدلل لفينس مكمان رئيس الاتحاد، الذي لم يكن يرفض له طلب، قبل أن تظهر شخصية ذا فيندي المخيفة وتهاجم جون سينا، ليظهر في النهاية أنه براي وايت.

بطولة الاتحاد



آخر مواجهات العرض الكبير ريسلمانيا 36، استطاع درو ماكنتير تحقيق فوز كبير على بروك ليسنر، الوحش الذي لا يقهر بعد مواجهة نارية بينهم، تحمل فيها ماكنتير الكثير من الضربات القاضية من خصمه، قبل أن ينجح في السيطرة عليه في النهاية والفوز عليه بطريقة التثبيت، والفوز بلقب بطولة الاتحاد كما وعد الجماهير من قبل.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة