Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
00:00
تأجيل
تولوز
مونبلييه
16:30
بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ
13:30
انتهت
ماينتس 05
لايبزج
18:30
باير ليفركوزن
فولفسبورج
11:30
انتهت
شالكه
أوجسبورج
00:00
تأجيل
بوردو
ليل
00:00
تأجيل
أولمبيك ليون
ستاد بريست 29
18:30
إينتراخت فرانكفورت
فرايبورج
16:00
انتهت
كولن
فورتونا دوسلدورف
00:00
تأجيل
ميلان
كالياري
18:30
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلاتباخ
00:00
تأجيل
ميتز
أنجيه
00:00
تأجيل
أتالانتا
إنتر ميلان
00:00
تأجيل
نانت
ستراسبورج
00:00
تأجيل
بولونيا
تورينو
00:00
تأجيل
نيم أولمبيك
باريس سان جيرمان
00:00
تأجيل
ريمس
أولمبيك مرسيليا
00:00
تأجيل
بريشيا
سامبدوريا
00:00
تأجيل
ستاد رين
موناكو
00:00
تأجيل
يوفنتوس
روما
00:00
تأجيل
سانت إيتيان
ديجون
00:00
تأجيل
ليتشي
بارما
00:00
تأجيل
نابولي
لاتسيو
00:00
تأجيل
أميان
نيس
00:00
تأجيل
جنوى
هيلاس فيرونا
16:30
انتهت
بايرن ميونيخ
إينتراخت فرانكفورت
13:30
انتهت
فولفسبورج
بوروسيا دورتموند
00:00
تأجيل
سبال
فيورنتينا
13:30
انتهت
بوروسيا مونشنجلاتباخ
باير ليفركوزن
00:00
تأجيل
ساسولو
أودينيزي
00:00
تأجيل
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
13:30
انتهت
فرايبورج
فيردر بريمن
13:30
انتهت
بادربورن
هوفنهايم
00:00
تأجيل
إشبيلية
فالنسيا
15:00
تأجيل
مصر للمقاصة
المقاولون العرب
00:00
تأجيل
ريال بلد الوليد
ريال بيتيس
15:00
تأجيل
الزمالك
طنطا
22:00
تأجيل
غرناطة
أتليتك بلباو
00:00
تأجيل
إسبانيول
سيلتا فيجو
15:00
تأجيل
الجونة
أسـوان
15:00
تأجيل
حرس الحدود
طلائع الجيش
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال سوسيداد
15:00
تأجيل
نادي مصر
الأهلي
00:00
تأجيل
ليجانيس
ريال مدريد
15:00
تأجيل
الإسماعيلي
بيراميدز
00:00
تأجيل
أوساسونا
مايوركا
00:00
تأجيل
ليفانتي
خيتافي
15:00
تأجيل
الاتحاد السكندري
إنبـي
15:00
تأجيل
وادي دجلة
سموحة
00:00
تأجيل
فياريال
إيبار
17:15
تأجيل
بنفيكا
بورتو
15:00
تأجيل
المصري
الإنتاج الحربي
ريسلمانيا 36| أندرتيكر يهزم  ستايلز.. وأوينز يسقط جولد بيرج

ريسلمانيا 36| أندرتيكر يهزم ستايلز.. وأوينز يسقط جولد بيرج

أقيمت في الليلة الأولى تسع مواجهات قبل أن يستكمل المهرجان فجر الإثنين، حيث جمعت المواجهة الأولى بين المصارع أنطونيو سيزارو ضد درو جولاك قبل الخوض في عرض ريسلمانيا 36 الرئيسي

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

شهدت الليلة الأولى من المهرجان الكبير «ريسلمانيا 36»، تغييرات كبيرة ومنافسات مثيرة ونتائج مفاجئة، حيث أقيم خلف الأبواب الموصدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19»، بجانب أنها المرة الأولى التي يقام فيها مهرجان الأحلام على ليلتين، حيث انطلق بحديث بين المذيعين كورى جريفز وبيتر روزينبيرج عن العداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم سيث رولينز والنجم كيفين أوينز، ثم الحديث عن انسحاب النجم الكبير رومان رينز من العرض الكبير بسبب ظروفه الصحية التى تمنعه من الاختلاط بالآخرين، وتحديد بديله وهو النجم برون سترومان لملاقاة الوحش جولد بيرج، قبل الخوض في المواجهات.

وأقيمت في الليلة الأولى تسع مواجهات قبل أن يستكمل المهرجان فجر الإثنين، حيث جمعت المواجهة الأولى بين المصارع أنطونيو سيزارو ضد درو جولاك قبل الخوض في عرض ريسلمانيا 36 الرئيسي، وباقي المواجهات التي سوف نستعرضها تواليًا.

المواجهة الأولى

نجح المصارع أنطونيو سيزارو في الفوز على درو جولاك، وبعد انتهاء المواجهة عرض مقطع فيديو للهجوم العنيف الذي تعرض له النجم آلايس في عرض سماك داون الأسبوع الماضي على يد النجم بارون كوربن ملك الحلبة، حيث سخر الأخير مما فعله أمام المذيعة كايلا براكستون في الكواليس.

عرض رسلمينيا 36 الرئيسى

افتتحت ستيفاني ماكمان السيدة الأولى لاتحاد الـ «WWE»، العرض الكبير والحدث الرئيسي لمهرجان الأحلام ريسلمانيا 36، وتحدثت عن الانطلاقة المميزة رغم الظروف التي تمر بها أمريكا وجميع العالم بسبب جائحة كورونا، وإقامته بدون جمهور، ثم عزف النشيد الوطنى الأمريكي.

المواجهة الثانية «زوجي السيدات»

نجح فريق أليكسا بليس ونيكي كروس في الفوز على الفريق المنافس المكون من آسوكا وكايري سين، وبعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سامى زين بطل القارات وحلفائه شينسكى نكامورا وأنطونيو سيزارو خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيعة براكستون، حيث أكد على استعداده لمواجهة النجم دانيال براين وسيدخل هذه المواجهة وهو بطل وسيخرج منها وهو محتفظ ببطولته”.

المواجهة الثالثة

استطاع المصارع آلايس الفوز على بارون كوربن، رغم ظهور الأخير على الحلبة من أجل المواجهة وحينما عزفت الدخلة الخاصة بالخصم قام بمهاجمته، لكن الأول استطاع أن يقوم بتحطيم الجيتار الخاص به فوق جسد منافسه والفوز في النهاية.

المواجهة الرابعة «بطولة سيدات الرو»

نجحت المصارعة بيكي لينش، في الفوز على شاينا بازلر، بعد العداوة الكبيرة التي جمعت بينها وتم عرضها في فيديو قبل مباراتهم، ووصلت لينش لمركز التدريب على طريقتها الخاصة باستخدام سيارتها الضخمة التى أعدت لها خصيصًا.

المواجهة الخامسة «بطولة القارات»

أبقى النجم ذو الأصول العربية سامي زين على لقبه ونجح في الفوز على دانيال براين، بعد مساعدة حلفائه نكامورا وسيزارو الذين قاموا بتشتيت انتباه النجم دانيال براين ليستغل زين ذلك لصالحه ويقوم بتثبيته والفوز عليه.

يمكنك أيضًا قراءة: كل ما تريد معرفته عن عرض «ريسلمانيا 36».. الموعد والمكان والنزالات المعلنة

المواجهة السادسة

نجح المصارع جون موريسون في تحقيق الفوز على منافسيه جيمي أوسو وكوفي كينجستون في مواجهة السلالم على بطولة الزوجى لسماك داون، حيث استطاع الحفاظ على الحزامين بعد مواجهة عنيفة كاد أن يصل خصميه للتتويج بها بعد أن صعدا على السلم لكنه في الأخير نجح في إزاحتهما والإبقاء على اللقب في حوزته.

المواجهة السابعة «بدون قوانين»

حقق المصارع كيفين أوينز الفوز على سيث رولينز في المنافسة المعروفة بأنها لا تخضع لأي قوانين، حيث أنهى الحكم المواجهة لصالح الأخير بعدم الأهلية بسبب الضربة القوية التى وجهها لأوينز مستخدمًا جرس الحلبة، ولكن اعترض الأول على هذا الفوز فعاد من جديد للحلبة وقام بالإطاحة برولينز لينهى هذه المواجهة بفوز كبير بعد ضربة قاضية وجهها لخصمه.

المواجهة الثامنة «بطولة WWE العالمية»

في مواجهة مثيرة وقوية نجح برون سترومان في الإنقضاض على الوحش جولد بيرج، والفوز عليه، بعد أن سيطر الأخير على بداية المواجهة وقام بتوجيه عدة ضربات متتالية أدت إلى إرهاق النجم برون سترومان، لكن يبدو أن عامل السن كان لصالح سترومان في النهاية الذي انتصر واقتنص لقب بطولة، ولم يكن مصدقًا ذلك.

المواجهة التاسعة «ساحة العظام»

الأسطورة الكبيرة في المصارعة «أندرتيكر انتصر على منافسه أي جي ستايلز بعدما قدما مواجهة تليق بهما وبتاريخهما، وأسقط رجل الموت ستايلز لأول مرة داخل القبر وكان سيقوم بإغلاقه عليه بواسطة الجرافة ولكن عطله ظهور النجم لوك جلاوس والنجم كارل أندرسون الذى قاموا بالهجوم على أسطورة المصارعة من أجل إنقاذ صديقهم.



وخرج ستايلز من القبر وهاجم أندرتيكر، لكن استطاع الأخير السيطرة عليهم جميعًا وقام بالإطاحة بالنجم أى جى ستايلز بعد أن قام بإهانته هو وزوجته وفى النهاية قام بإسقاطة مرة أخرى فى حفرة القبر وقام بالإغلاق عليه بواسطة الجرافة ومن ثم غادر الأسطورة أندرتيكر صالة العرض بواسطة دراجته النارية.

مشاهدة العرض كاملًا

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة