Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رولينز وسترومان: زميلان ومتنافسان في ليلة عرض «كلاش أوف تشامبيونز»

رولينز وسترومان: زميلان ومتنافسان في ليلة عرض «كلاش أوف تشامبيونز»

سيث رولينز وبرون سترومان سيكونان على موعد مع حدث فريد خلال عرض «كلاش أوف تشامبيونز» الليلة التي يتم خلالها الدفاع عن كافة ألقاب WWE حيث سيلعبان كزميلين ومتنافسين

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حافظ سيث رولينز بطل اللقب الكوني في مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» على وعده خلال عرض «راو» الذي أقيم فجر الثلاثاء، بعدما تحدث مع شريكه في حمل لقب عرض «راو» لفرق الزوجي، حيث تحدثا عن التعاون بينهما لتدمير فريق «أو سي».

وتمكن رولينز والوحش سترومان من تحقيق لقب «راو» لفرق الزوجي خلال عرض الأسبوع الماضي، وقبل اللقاء أكد رولينز أنه سيمنح سترومان فرصة لمنافسته على اللقب الكوني إذا ما تمكنا من حصد لقب الزوجي، وهو ما حدث بالفعل.

وأصبح سترومان هو المتحدي الرسمي والمنافس الأول على اللقب الكوني، حيث سيواجه رولينز في عرض «كلاش أوف تشامبيونز» المقرر له الخامس عشر من سبتمبر المقبل، وهو العرض الذي يجب أن يتم فيه الدفاع عن كافة ألقاب «WWE»، وسيخلق هذا مشهدًا غير مألوف، حيث سيضطر سترومان ورولينز للدفاع عن لقب عرض «راو» لفرق الزوجي، قبل أن يتواجها على اللقب الكوني.

اقرأ أيضًا: عرض «راو».. تصفيات «ملك الحلبة» وجنون «الوحش» برون سترومان

وحاول سترومان في عرض «راو» فجر الثلاثاء الفوز بلقب الولايات المتحدة على حساب إيه جاي ستايلز، لكن شريكي ستايلز أندرسون وجالوز تدخلا في اللقب، وكلفا سترومان فرصة الفوز باللقب، ليقوم «الوحش بين الرجال» بتحطيم الثلاثي.

ومن المقرر أن يتواجه سترومان ورولينز على لقب «راو» لفرق الزوجي في عرض «كلاش أوف تشامبيونز» أمام الثنائي المكون من دولف زيجلر وروبرت رود.

اخبار ذات صلة