مصارعة

جون سينا يكشف وضعيته الحالية في «WWE»

المصارع الأسطوري جون سينا يكشف عن وضعه الحالي مع «WWE» بعد غيابه لفترة طويلة عن المنظمة واحتمالية عودته إلى عروض التلفزيون في المستقبل

0
%D8%AC%D9%88%D9%86%20%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%20%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81%20%D9%88%D8%B6%D8%B9%D9%8A%D8%AA%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%C2%ABWWE%C2%BB

مرت فترة طويلة منذ ظهر المصارع جون سينا، نجم مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE»، في عروض المنظمة المعروضة تلفزيونيًا، سواء في العروض الأسبوعية «RAW» و«SmackDown LIVE».

وعلى الرغم من عودة جون سينا للظهور علنًا، وأمام الجماهير، بسبب ترويجه لأحد الأفلام التي يقوم ببطولتها، حيث كان آخر ظهور لسينا في أحد عروض المنظمة، قبل ستة أيام من عرض «WrestleMania 34»، حيث حاول حينها الضغط على المصارع الأسطوري أندرتيكر، من أجل مواجهته في العرض السنوي.

وقرر جون سينا خلال الفترة الماضية، التركيز بشكل كامل على حياته بعيدًا عن «WWE»، ومنذ عرض «WrestleMania 34»، لم يظهر سينا سوى في عرضين خاصين، بعيدًا عن العروض الأسبوعية، هما عرض «أعظم رويال رامبل» الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وعرض «Super Show-Down» الذي أقيم في أستراليا.

ووجه بطل العالم 16 مرة رسالة إلى الجماهير التي انتظرت عودته خلال الشهور القليلة الماضية، خاصة في ظل غياب النجوم الكبار عن المنظمة في الفترة الأخيرة.

وقال سينا في تصريحات لموقع «WrestlingInc» المختص بأخبار المصارعة الحرة: «لا أعتذر عن غيابي لفترة طويلة، لكن كانت أمامي فرص عظيمة، وحاولت أن أكون جزءًا من عالم الأفلام، والذي أستمتع به كثيرًا».

وأضاف قائلًا: «المنظمة كانت المكان الذي استمتعت بالوجود فيه طوال 15 عامًا، وأتطلع بالطبع إلى العودة مجددًا».

وخلال الفترة الماضية، قامت «WWE» بالترويج لعودة سينا في عدد من العروض غير المنقولة تلفزيونيًا، والتي ستقام خلال فترة أعياد الميلاد، وربما يشارك في عرض «RAW»، الذي سيقام في السابع من يناير المقبل.

وربما تأتي هذه العودة المرتقبة والمنتظرة في الوقت المناسب من أجل بناء قصة جيدة لمشاركة سينا في عرضي «Royal Rumble»، و« WrestleMania»، لكن يبدو أن الوضع لن يكون كذلك.

وقال سينا عن الأمر: «حسنًا، لن تكون أي من هذه العروض مذاعة تلفزيونيًا، وسأقوم بذلك لأنني أريد العودة لمكان أشعر فيه بأقصى درجات الراحة، والعمل مع أشخاص يمكن أن أقول أنهم عائلتي، وأريد أن أستمتع بالأمر».

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سينا سيبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد، في 20 يناير المقبل، وذلك فإنه سيكون من المرجح غيابه بشكل شبه مؤكد عن عرض «the Royal Rumble»، وربما يمتد الأمر كذلك للغياب عن أهم عروض المنظمة «WrestleMania».

.