Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جولد بيرج قد يعود في عرض «سامر سلام»

جولد بيرج قد يعود في عرض «سامر سلام»

من المتوقع أن يقابل المصارع المخضرم جولد بيرج منافسه دولف زيجلر في عرض سامر سلام الذي يضم أقوى النزالات في فترة الصيف، والتي ستكون مباراة مرتقبة للغاية

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

بعد أداء مخيب للآمال في عرض «سوبر شو داون» الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، عاد بطل مصارعة المحترفين مرة أخرى جولد بيرج إلى عرض «سامر سلام» بحسب تقارير صحفية، ومن المتوقع أن يواجه دولف زيجلر.

وقد أعلن في العرض الرئيسي أن زيجلر سيواجه ذا ميز في عرض سامر سلام، ويشار أن زيجلر يلعب دورًا أساسيًا في عروض المصارعة منذ أن هاجم كوفي كينجستون بطل «WWE» خلال الفترة الماضية.

واجه دولف منافسه كينجستون في سوبر شو دوان بعد عودته لكنه لم ينجح في الفوز بالمباراة، كما قابله مرة أخرى في مباراة بالقفص الفولاذي وخسر مرة أخرى.

وفي الأسبوع الماضي لم يحترم زيجلر، المصارع المخضرم شون مايكلز، كما هاجم جولدبرج لفترة من الوقت في العرض الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو| «راو».. إثارة وحماس في العرض الأخير قبل «إكستريم رولز»

وفقًا لما قاله ديف ميلتزر الصحفي المختصص في أخبار المصارعة الحرة، خلال الإذاعة الخاصة بعروض المصارعة، من المقرر أن تلغى مواجهة زيجلر مع ذا ميز ليواجه الأول جولد بيرج.

وقال: «كما تعلمون، دولف زيجلر لديه خصم لا أعرف من يكون لقد أٌخبرت للتو أنه ليس ذا ميز وليس شون مايكلز».

وتابع «تلقيت مكالمة من شخص في الاتحاد يتحدث معي حول المباراة، الناس يتوقعون أنه بيل جولدبرج، وهذا ما اكتشفته بالفعل.. أليس ذلك رائعًا؟».

وفي أحداث حلقة «سماك داون لايف» أعلن المسئولون عن WWE أن خصم رومان رينز في عرض سامر سلام، سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة