Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بروك ليسنر لن يعود لمنافسات UFC مرة أخرى

بروك ليسنر لن يعود لمنافسات «UFC» مرة أخرى

أكدت دانا وايت رئيس UFC للقتال أن بروك ليستر لن يعود من جديد لخوض غمار منافسات اللعبة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها استقرت على البطل الجديد الذي سيتواجد خلال الفترة المقبلة بدلا منه.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكدت دانا وايت رئيس شركة UFC لفنون القتال المختلطة أن بروك ليسنر لن يعود من جديد لخوض غمار منافسات اللعبة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها استقرت على البطل الجديد الذي سيتواجد خلال الفترة المقبلة بدلا منه.

وتحدثت وايت عن حالة ليسنر بعد أن كشف قبل عدة أسابيع، أنه لن يعود للقتال مرة أخرى وأن بطل الوزن الثقيل دانييل كورمييه سيواجه بدلاً من ذلك ستيب ميويتش في مباراة العودة في UFC 241 بشهر سبتمبر المقبل.

من جهة أخرى، تنتظر الجماهير السعودية على أحر من الجمر عرض المصارعة الحرة الضخم سوبر شوداون الذي سيقام في جدة مساء اليوم الجمعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، إذ يتضمن العرض العديد من المباريات القوية.

وفي واحدة من النزالات المنتظرة تلك التي ستكون بين النجمين الكبيرين أندرتيكر أسطورة اللعبة ونظيره جولدبيرج، والتي ستقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

فيما هناك مباراة أخرى لا تقل قوة عن سابقتها، إذ إن تريبل إتش سيكون ندا لراندي أورتن، وذلك في مباراة عنوانها الأول والأخير الشراسة لمعرفة من الفائز، حيث يمتلك الثنائي قدرات وتاريخا كبيرا في اللعبة.

ووفقا للعديد من وسائل الإعلام فان بروك سيظهر خلال عروض البطولة التي ستقام في السعودية، لكن لا يعرف أحد من سيواجه أو ماذا سيفعل حتى وقتنا هذا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة