Web Analytics Made
Easy - StatCounter

بالفيديو| عرض «راو».. عودة «دي إكس» وهوجان وستيف أوستن

بالفيديو| عرض «راو».. عودة «دي إكس» وهوجان وستيف أوستن

شهد عرض هذا الأسبوع تفوق المصارع المكسيكي راي ميستريو على القوي سامي زين، وحضر اللقاء المخضرم رود فان دام وعدد آخر من أساطير اللعبة.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر
آخر تحديث

كان عرض «راو» للمصارعة الحرة، لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مميزًا، حيث شهد عودة عدد كبير من أساطير اللعبة في حلقة احتفالية خاصة.

كان من أبرز هؤلاء الأساطير الذين ظهروا في العرض: ستون كولد ستيف أوستن وهالك هوجان وريك فلير ودي أكس «شون مايكل وتريبل إتش» وغيرهم من النجوم والنجمات القدامى.

خلال العرض قدم جون سينا، فريق «ذا أوسو» جيمي وجاي اوسو، وقد انحاز إلى جانبهم في مواجهة فريق «ذا ريفيفل».

المباراة شهدت تفوق الأخوين أوسو على الفريق النرويجي «ذا ريفيفل» أو الأحياء، وما أنهى المباراة قيام الفريق الأمريكي بالقفز بطريقتهما المعتادة من فوق الحبل بعد توجيه ضربة بالقدم، ثم الانتصار بعد تثبيت الأكتاف.



في منافسة أخرى على حلبة «راو» تحول نزال سيدريك ألكساندر ودرو ماكنتاير إلى مشاجرة عشوائية خارج الحلبة، والأخير صوب ضربات متتالية لألكساندر.

في نزال لم يمتد طويلا نجح فريق «ذا فايكنج رايدرز» في إنزال الخسارة للمصارعين زاك رايدر وكيرت هوكينز، بعدما استغل فايكنج القوة البدنية والشراسة إلى جانب التعاون وظهر هذا في تسديد ضربات مزدوجة طوال النزال.



المصارع المكسيكي المخضرم راي ميستريو حقق الفوز على منافسه الضخم سامي زين والذي حاول الفرار لكنه اضطر للعودة للحلبة من قبل رود فان دام وعدد من المصارعين الآخرين.



أما نزال سيث رولينز ضد أي جاي ستايلز يشهد عودة «دي أكس» و«ذا كليك» لمواجهة ذا أو سي.



ولأن العرض كان مميزًا فقد عاد ستون كولد ستيف أوستن وهالك هوجان وريك فلير أساطير المصارعة لتحية الجمهور في ختام راو.

اخبار ذات صلة