Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو| عرض «راو».. ستيف أوستن يدمر ذا أو سي

بالفيديو| عرض «راو».. ستيف أوستن يدمر ذا أو سي

عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شهد العديد من الأحداث الهامة والنزالات القوية وظهور للأسطورة ستيف أوستن

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة المثير لهذا الأسبوع، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والنزالات المثيرة.

وجاءت نتائج عرض «راو» هذا الأسبوع كالتالي:

في بداية العرض قام فريق ذا أو سي، بمقاطعة الأسطورة ستيف أوستن وبرون سترومان وسيث رولينز أثناء حديثهم، وقاموا بالهجوم عليهم ولكن ستيف أوستن قام بتحطيمهم رفقة زملائه.



وفي نزال مثير نجح سيدريك ألكساندر في الفوز على أي جاي ستايلز بعد تدخل خارجي من كارل أندرسون ولوك جلاوس وهجومهم على سيدريك.

وبعد انتهاء المواجهة تم الهجوم مرة أخرى على النجم سيدريك أليكساندر من فريق أو سي ولكن أنقذه فريق ذا فايكينج إريك وأيفار وقاموا بالإطاحة بثلاثي فريق أو سى.



ثم ظهر النجم الكبير رومان رينز وتحدث عن المعركة الكبيرة التي خاضها في محاربة مرضه بسرطان الدم «اللوكيميا»، وما مر به من لحظات عصيبة.

وقال رينز إنهم كانوا يرغبون في زيارة بعض الأبطال الصغار الذين يحاربون هذا المرض، ولكن بعدها أوضح أنه جلب هؤلاء الأبطال الصغار إلى صالة المصارعة الحرة، وظهروا بطرق مميزة لأهم نجوم المصارعة الحرة، وتم الترحيب بهم بطريقة مميزة من قبل الجماهير، وقام رينز بالتحدث معهم وتشجيعهم في حربهم ضد المرض.



وفي نزال السيدات تمكنت كل من بيكي لينش وشارلوت فلير من الفوز على نظيراتهما بايلي وساشا بانكس، بينما نجح راي ميستريو في الفوز على جران ميتاليك.



وفي تصفيات العرض المثير «كينج أوف ذا رينج – ملك الحلبة»، تمكن بارون كوربن من الفوز على ريكوشيه وساموا جو وتأهل للنهائي.



وتمكنت أيضًا المصارعة المخضرمة نتاليا من إلحاق الهزيمة بنظيرتها لايسي إيفانز
.

وفي نهاية العرض فاز سيث رولينز وبرون سترومان وذا فايكنج ريدرز وسيدريك أليكساندر على كل من ذا أو سي ودولف زيجلر وروبيرت روود.

اخبار ذات صلة