Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«سوبر شوداون» بجدة يستعد لمواجهة نارية بين أورتن وتريبل إتش

«سوبر شوداون» بجدة يستعد لمواجهة نارية بين أورتن وتريبل إتش

تستضيف الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بالشراكة مع «WWE» عرض «WWE Super ShowDown»، ويشهد المنافسة بين أورتون وتريبل إتش

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

منافسة حامية الوطيس، ستجمع بين نجم المصارعة الحرة راندي أورتن وأسطورة أخرى من أساطيرها هو تريبل إتش، في عرض «WWE Super ShowDown» الذي ستحتضنه جدة في السابع من يونيو المقبل.

فبعد الصراع الدائر بينهما في جنبات عرض «راو» التابع لاتحاد «WWE»، والذي وصل ذروته اليوم الثلاثاء، وصلت المنافسة إلى الأراضي السعودية، بجانب العديد من المنافسات القوية المنتظرة، ليكتب فصلا جديدا من العداوة التاريخية بين المصارعين.

وستقام العديد من المنافسات الأخرى والتي تحدد بعض منها، حيث سيدافع بطل حزام اليونيفرسال سيث رولينز عن لقبه أمام بارون كوربن في نزال آخر.

صراع اليونيفرسال

يدافع بطل اليونفيرسال سيث رولينز عن لقبه أمام بارون كوربن في نزال سيقام في نفس العرض الذي سينطلق في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

صراع خاص بين رومان رينز وشين ماكمان

يواجه رومان رينز خصمه شين ماكمان في سوبر شوداون، وذلك بعد أن تم الإعلان اليوم في عرض راو عن أن مواجهة من العيار الثقيل ستحدث في عرض سوبر شوداون.

الدفاع عن لقب WWE

يدافع بطل WWE كوفي كينجستون عن لقبه أمام دولف زيجلر في سوبر شوداون، وذلك بعد أن تم الإعلان اليوم بعد نهاية عرض سماكداون.

وتستضيف الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بالشراكة مع «WWE» عرض «WWE Super ShowDown» والذي سيشهد نزالا يقام لأول مرة يجمع بين نجم قاعة المشاهير في «WWE» جولدبيرج و أندرتيكر.

وسيتواجه كل من برون سترومان و بوبي لاشلي, في حين سيشهد العرض نزال باتل رويال هو الأكبر في تاريخ WWE ويجمع 50 نجمًا، في حين سيدافع بطل حزام الإنتر كونتننتال فين بالور أيضا عن لقبه أمام أندرادي.

ومن المقرر أن يتنافس أيضًا كل من جاي ستايلز و بروك ليسنر.

اخبار ذات صلة