«باباي الروسي».. هزيمة بعد 3 دقائق وسقوط من أول صفعة

«باباي الروسي».. هزيمة بعد 3 دقائق وسقوط من أول صفعة

يريل تيريشين الشاب الذي اشتهر بعضلة الباي سيبس غير المتناسقة يتلقى هزيمة مخزية أمام بطل العالم فى رياضة الصفع، حتى كاد يغمى عليه.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ظهر الشاب الروسي يريل تيريشين على الساحة الرياضية واكتسب شهرته من ضخامة عضلات ذراعيه «الباي سيبس» بشكل غير متناسق «نظراً لضخامتها أكثر من اللازم بل إنها أكبر من باقي عضلات الجسم».

ويرجع السبب وراء هذا الشكل الغريب إلى استخدام هرمون السينزول, وهو عقار طبي يستخدمه لاعبو كمال الأجسام لزيادة حجم الكتلة العضلية، ويبدو أن هذا الشاب قد أفرط في استخدام هذا الهرمون في ذراعيه وأساء استخدامه ما أدى إلى بروزهما بهذا الشكل غير المتناسب مع باقي عضلات الجسم.

وقد ظهر يريل والملقب بـ «باباي الروسي»، وذلك على غرار شخصية «باباي» الكرتونية، في مباراة مصارعة تابعة لاتحاد الـMMA في روسيا ضد اللاعب أوليج مونجول، وعلى الرغم من ضخامة عضلات يريل فإنه لم يستطع التغلب على خصمه في تلك المباراة، حيث إنه لم يتحمل الضربات في المباراة وسقط على الأرض بعد 3 دقائق فقط من بدايتها.



اقرأ أيضاً| «باباي الروسي يظهر بشكل كارثي للمرة الأولى في الـ«MMA»



وكان «باباي الروسي» كما يلقبه الجمهور قد واجه بطل العالم في مباراة لرياضة الصفع والتي انتهت بكارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث بدأت المباراة بتوجيه يريل صفعة قوية على وجه خصمه الذي لم يحرك ساكناً وكأنه لم يتلق شيئاً، ثم قام الخصم بتوجيه صفعة ليريل والذي لم يتحمل قوة الضربة وسقط على الأرض به مغشياً عليه ليحمله من حول خارج مكان المباراة.

اخبار ذات صلة