Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مونديال اليد 2019| مصر تتفوق على أنجولا وتتأهل للدور التالي

مونديال اليد 2019| مصر تتفوق على أنجولا وتتأهل للدور الثاني

منتخب مصر الأول لكرة اليد يفوز على أنجولا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ويتأهل رسميًا عن المجموعة الرابعة للدور التالي بكأس العالم لكرة اليد 2019

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

نجح المنتخب المصري الأول لكرة اليد، اليوم الخميس، في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2019، والتي تقام بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك، خلال الفترة من 10 حتى 27 يناير الجاري.

وتفوق منتخب مصر على نظيره منتخب أنجولا بنتيجة 33-28، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات، من منافسات المجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الرابعة كلا من: مصر، قطر، السويد، المجر، الأرجنتين، أنجولا.

وانتهى الشوط الأول أيضًا بتفوق منتخب الفراعنة، بنتيجة 19-12، ليدخل الشوط الثاني بتقدم نفسي ومعنوي، وينجح في الحفاظ على تقدمه، وينهي المباراة بفارق 5 أهداف.

ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 5، بعد حصوله على نقطتين من الفوز على أنجولا، وبهذا تأهل رسميًا إلى الدور التالي من مونديال اليد دون النظر إلى نتائج المنافسين.

محمد عصام .. كابتن طيار منتخب مصر في مونديال اليد

واحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة الرابعة، ليتأهل مع منتخبي السويد والمجر، اللذين سبق وأن حسما تأهلهما، وسيتواجهان اليوم الخميس، لحسم صاحب المركز الأول والثاني.

وسبق للمنتخب المصري أن تعادل في الجولة الماضية أمام نظيره المجري بنتيجة 30/30، وفاز على الأرجنتين في الجولة الثالثة بنتيجة 22/20.

وبالنسبة لأول جولتين فخسر الفراعنة أمام السويد في الجولة الأولى بـ 27/24، وبعدها أمام قطر بنتيجة 28/23.

وتوج اللاعب المصري يحيى الدرع بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي تقدمها اللجنة المنظمة للبطولة.

وبهذا أصبح يحيى الدرع هو اللاعب المصري الثاني، الذي يفوز بهذه الجائزة، خلال نسختها الحالية، بعدما فاز بها مواطنه علي زين مرتين متتاليتين، في مواجهتي الأرجنتين والمجر.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة