Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
شباب مصر لكرة اليد يصنعون التاريخ بالصعود لنصف نهائي بطولة العالم

شباب مصر لكرة اليد يصنعون التاريخ بالصعود لنصف نهائي بطولة العالم

المنتخب المصري لكرة اليد للشباب يضع قدميه في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد بعد فوزه أمام نظيره النرويجي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات دور الثمانية

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استطاع المنتخب المصري لكرة اليد للشباب خطف فوز صعب أمام نظيره النرويجي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة العالم.

وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 29 - 27 أمام النرويج التي تقدمت في أوقات كثيرة من عمر اللقاء وكانت كفتها تميل ناحية الانتصار إلا أن الفراعنة كانوا بالمرصاد تجاه الخروج بالنتيجة الإيجابية.

تابع أيضًا: مدرب منتخب تونس لليد لـ«آس آرابيا»: ما حققناه في كأس العالم «كافٍ»

وتمكن المصريون من العودة للنتيجة بطريقة ولا أروع بعد التأخر بفارق 5 أهداف ليحسموا المباراة لصالحهم بنتيجة 29-27 في النهاية ويستمر الزحف المصري نحو الأدوار المتقدمة.

وحصل اللاعب شهاب عبد الله لاعب منتخب الشباب على جائزة أفضل لاعب بالمباراة، وذلك بعد مستويات رائعة وقوية للغاية، حيث سجل 5 أهداف في المباراة.

وسجل كل من سيف الدرع وعمر سامي دحروج لاعبي المنتخب 5 أهداف لكل منهما وسط أداء مذهل، ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي، واستطاعت فرنسا أن تتخطى دور الـ8 بالفوز على الدنمارك 35-32 في المباراة التي أقيمت اليوم لتضرب موعدًا مع مصر في نصف نهائي ناري.

وشهد مشوار منتخب شباب اليد في الدور الأول بالمونديال، تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي في افتتاح مشواره بالمونديال 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا في ثاني لقاءاته بنتيجة 47 / 30،، قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة 38 / 36 السبت.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة